المدرب العام للأهلى يشعل أزمة “كهربا”.. رحيل منتظر وتهدئة ضرورية

16

دخل لاعب النادى الأهلى محمود عبد المنعم «كهربا»، فى خلاف قوى مع المدير الفنى للفريق، السويسرى مارسيل كولر، خلال الفترة الأخيرة، بسبب المدرب العام للأحمر هارالد جامبيرلى.

وبحسب ما نشرته تقارير إعلامية، فإن محمود «كهربا» رفض تنفيذ تعليمات المدرب العام للأهلى هارالد جامبيرلى، بعد مباراة الفريق ضد فاركو فى تدريبات المستبعدين الأمر الذى جعل المدرب يطلب منه التوجه إلى غرفة الملابس وعدم استكمال المران، وهى الواقعة التى كانت تحت أنظار السويسرى مارسيل كولر، الذي كان مستاءًا للغاية من تصرف «كهربا».

وكان مارسيل كولر، قد أصر على عدم مشاركة محمود «كهربا» فى مران النادى الأهلى أمس «الثلاثاء»، فيما اكتفىاللاعب بالتدريب فى صالة الألعاب الرياضية، بعد الظهر بعيدا عن بقية زملائه.

وشددت التقارير، على أن الثنائى المدرب العام للأهلى سامى قمصان، ومدير الكرة خالد بيبو، يسعيان لحل الأزمة بين مارسيل كولر و«كهربا»، بعدما وقعت الإدارة غرامة مالية مرتين على كهربا فى 24 ساعة بأوامر من المدرب السويسرى.

وأوضح، أن الغرامتين على كهربا بسبب اعتراضه على المدرب العام هارالد جامبيرلى بشكل سىء وغيابه عن مران اليوم التالي بدون إذن، فيما يسعى أعضاء الجهاز المعاون للسويسرى مارسيل كولر، لإنهاء الخلاف بين المدرب و«كهربا» بسبب ضغط المباريات على الأهلى فى الفترة المقبلة، خاصة وأن السبب الرئيسى في موافقة السويسري مارسيل كولر على رحيل كهربا بنهاية الموسم الجارى، ليس الأزمة المذكورة سلفا، لكن نتيجة أمور فنية بحتة.

وغاب محمود كهربا عن انتصار الأهلى على طلائع الجيش برباعية نظيفة، يوم «الإثنين» الماضى، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدورى المصري.

التعليقات متوقفه