المنتخب الأوليمبى يختتم استعداداته لمواجهة إسبانيا.. زيزو مستمر فى التشكيل الأساسى

21

يختتم منتخب مصر الأوليمبى بقيادة روجيريو ميكالى، تدريباته اليوم بمدينة بوردو الفرنسية، استعدادا لخوض مباراة إسبانيا غدا «الثلاثاء»، في الجولة الثالثة بالدور الأول بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويخوض منتخب مصر الأوليمبى مباراة الغد فى تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، واقترب المنتخب من التأهل إلى ربع نهائى بأولمبياد باريس، بعدما حقق فوزا مثيرا على نظيره منتخب أوزباكستان بهدف نظيف فى المباراة التى جرت بينهما مساء «السبت» الماضى، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات أولمبياد باريس 2024، على ملعب دي لابيجيور ضمن المجموعة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية.

ويكفى منتخب مصر الأوليمبى التعادل أمام اسبانيا فى الجولة الثالثة بالدور الأول لحسم التأهل لربع النهائى، أو الخسارة من إسبانيا على أن تنتهى مباراة أوزباكستان والدومينكان بالتعادل أو فوز أوزباكستان بأى نتيجة.

ويمتلك منتخب مصر الأوليمبى في رصيده 4 نقاط يحتل بها المركز الثانى بالمجموعة خلف إسبانيا المتصدر بـ6 نقاط، بينما يقبع منتخب جمهورية الدومينيكان في المركز الثالث بنقطة واحدة ويأتي منتخب أوزبكستان في المركز الرابع والأخيرة بدون أى نقاط.

وسيشارك أحمد سيد «زيزو»، أساسيا في تشكيل المنتخب الأولمبى أمام إسبانيا، خاصة بعدما عقد ميكالى جلسة معه أكد خلالها تقديره واحترامه له كأحد اللاعبين الكبار فى الكرة المصرية، لكن لكل مباراة ظروفها، وأن استبداله في الدقيقة 64 أمام أوزبكستان ليس بداعى عدم تقديمه المستوى المنتظر ولكن لرغبة المدير الفني في تنشيط الناحية الهجومية بغية تعزيز الفوز.

وكانت الكاميرات قد أظهرت حزن زيزو عقب استبداله في مباراة أوزباكستان الأخيرة، ونجح الجهاز الفني في تصفية الأجواء، خاصة أن المنتخب مقبل على مباراة غاية في الأهمية أمام إسبانيا، فيما يستعيد منتخب مصر الأولمبى لاعبه محمود صابر أمام إسبانيا بعد انتهاء الإيقاف، حيث كان قد تعرض للإيقاف مباراتين بعد طرده فى نهائى أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

التعليقات متوقفه