رسميا.. الأهلى يعلن انسحابه من بطولة كأس مصر لكرة القدم

29

أعلن النادى الأهلى رسميا، عن اعتذاره من عدم استكمال بطولة كأس مصر لكرة القدم.

وقال الأهلى في بيانه، إن رئيس النادى محمود الخطيب عقد أمس “الجمعة’، اجتماعا مطولا مع المدير الفنى مارسيل كولر،  تم من خلاله مناقشة كافة الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم.

وأضاف بيان الأهلى: “خلال الاجتماع استمع الخطيب لوجهة نظر كولر فى كافة الأمور الفنية، وانتهى الاجتماع إلى رؤية متكاملة تحقق مصلحة الفريق وتحافظ على مسيرته الناجحة على المستويين المحلى والقارى”.

وذكر البيان: “تم الاستقرار على منح الجهاز الفنى إجازة ابتداء من أمس “الجمعة”، نظرا لحالة الإرهاق الشديدة وضغط المباريات المتتالية طوال الفترة الماضية، كما تم تكليف سامى قمصان المدرب العام، بقيادة الفريق فى المباريات الثلاث المتبقية من بطولة الدورى”.

وزاد: “منح اللاعبين الذين خاضوا عددا كبيرا من المباريات على مدار الموسم راحة ابتداء من اليوم، والاستعانة بعدد من الناشئين في المباريات المقبلة”.

وواصل البيان: “الاعتذار عن عدم استكمال بطولة كأس مصر، بعد الاستماع إلى رؤية مارسيل كولر، والعرض على مجلس الإدارة الذى وافق بالإجماع”.

وأكمل البيان: “اللاعبون الذين يقع عليهم الاختيار للانضمام إلى المنتخب المصرى ضمن الأجندة الدولية المقبلة سينضمون للمعسكر أول سبتمبر المقبل، ويقوم الجهاز الفنى للأهلى بوضع برنامج تأهيلى للحفاظ على مستواهم البدنى”.

يذكر أن النادى الأهلى كان قد ضمن “الخميس” الماضى التتويج بلقب الدورى المحلى للمرة الثانية على التوالى والـ 44 فى تاريخه، بعد فوزه على سموحة بهدف دون رد فى مباراة مؤجلة من المرحلة الـ24.

وحسم الأهلى إنهاء الموسم فى المركز الأول قبل ثلاث مراحل من ختام منافسات الدورى.

التعليقات متوقفه