اليوم.. الدراويش وزد إف سى وجهًا لوجه فى نصف نهائى كأس مصر

11

فى السادسة مساء اليوم «الثلاثاء»، وعلى ملعب استاد الإسماعيلية، يستقبل فريق الدراويش نظيره فريق زد إف سى، ضمن منافسات نصف نهائى كأس مصر لكرة القدم.

بدأ فريق الإسماعيلى مشواره فى كأس مصر بالفوز على فريق القناة فى دور الـ32 بنتيجة 2-1، ثم الفوز على سموحة فى دور الـ16 بنتيجة 2-0، وأخيرًا الفوز على طلائع الجيش فى ربع النهائى بنتيجة 10 – 9 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الإضافى للمباراة بالتعادل بهدف.

فيما بدأ فريق زد إف سى بطولة كأس مصر بالفوز على الداخلية في الدور التمهيدى بنتيجة 2-1، ثم الفوز على سيراميكا فى دور الـ16 بنتيجة 3-0، وأخيرا الإطاحة بمودرن سبورت فى ربع النهائى بنتيجة 1-0.

ويسعى المدير الفنى لفريق الإسماعيلى إيهاب جلال، لقيادة الدراويش للفوز الأول على زد هذا الموسم بعد الخسارة ذهابا وإيابا فى الدورى، وطالب اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد من أجل إسعاد الجماهير التى ستساند الفريق من المدرجات، وحذر من خطورة تحولات زد الهجومية خاصة الثنائى مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوبى.

وفى المقابل، حرص المدير الفنى لفريق زد مجدى عبد العاطى، على الدخول فى معسكر بالإسماعيلية من يوم «الأحد» الماضى، لمزيد من التركيز للاعبين من أجل مواصلة مشواره مع الفريق الذى صعد لأول مرة للدورى الموسم الماضى وأنهى المسابقة فى المركز السابع، ووصل لنصف النهائى ويأمل فى العبور للنهائى لأول مرة فى تاريخه.

التعليقات متوقفه