برلماني: الدولة المصرية تقوم بجهود كبيرة لحل أزمات الشرق الأوسط والقرن الإفريقي

25

أكد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، ونائب دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر، أن الدولة المصرية تقوم بجهود كبيرة لحل الأزمات التي تواجه منطقة الشرق الأوسط بسبب حرب غزة، كما تبذل جهود كبيرة لمواجهة الأزمات المتصاعدة سواء على مستوى القرن الإفريقي.

وسيذكر التاريخ الدور هذا المصري المحوري والهام، حيث أن التحديات التي تواجهها المنطقة خطيرة وتدق جرس الإنذار، ويجب تحذير العالم ومؤسساته الدولية لتحمل المسئولية حتى لا تدخل المنطقة في حرب إقليمية واسعة بسبب اتساع دائرة الصراع.

واستنكر النائب: أن ترويج ئيس الوزراء الإسرائيلي لأكاذيب بشأن مصر للتغطية على فشله في غزة، فهو لا يتوقف عن ترويجه الأكاذيب والمزاعم حول ما اسماه تهريب السلاح من مصر، والرأي العام الإسرائيلي يعلم أن مزاعم نتنياهو تأتي لتبرير فشل حكومته، مشيدًا بالرسائل المصرية التي ترد على هذه الأكاذيب والتي تؤكد أن الحكومة الإسرائيلية فقدت مصداقيتها بشكل كامل داخليا وخارجيا، ولا تزال مستمرة في ترويج أكاذيبها للتغطية على فشلها.

وقال السنباطي: إن تصريحات نتنياهو بشأن فيلادلفيا، تؤكد أنه يسعى دائما لإفشال الجهود الدولية الرامية لحل الأزمة، والجميع يعلم أن ذلك نتيجة فشل حكومة نتنياهو أمنيًا وسياسيًا، خاصة في ظل عدم العثور على الرهائن وعدم تحقيق أي انتصار عسكري بغزة أو الضفة، وفي ظل سعيه لتنفيذ مخططات خبيثة.

وأشاد النائب بكشف مصر المستمر لحقيقة أكاذيب نتنياهو أمام العالم، لأن الدولة المصرية تسرد الحقائق امام العالم وسيسجل التاريخ موقفها ووقوفها في وجه المخططات الخبيثة وأكاذيب أهل الشر والخراب.

التعليقات متوقفه