بعد الفوز على جور ماهيا الكينى.. أرقام قياسية جديدة للأهلى

24

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة مارسيل كولر، كتابة الأرقام القياسية فى بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد الفوز الذى حققه مساء اليوم «الأحد»، أمام فريق جورماهيا الكينى.

وكان النادى الأهلى، قد فاز على جورماهيا بطل كينيا بنتيجة 3-0، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب «نيايو» الوطنى، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلعب الأهلى مع جورماهيا مساء يوم «السبت» المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولى، في مباراة الإياب التى ستقام فى السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ومن بين الأرقام القياسية التى كتبها الأهلى مع كولر بعد الفوز على جورماهيا:

1- لعب الأهلى مع مارسيل كولر 29 مباراة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، وحقق الفوز فى 19 مباراة، وتعادل فى 8 مباريات، فيما تلقى الأحمر هزيمتين فقط.

ومنذ هزيمة الأهلى من صنداونز الجنوب أفريقى يوم 11 مارس 2023، فى دور المجموعات للبطولة ولم يتلق الفريق الأحمر أى هزيمة فى المسابقة سواء داخل أرضه أو خارجها.

بل وأن الأهلى مع كولر تلقى هزيمتين فقط أمام الهلال السودانى يوم 18 فبراير 2023، بنتيجة 1-0، وصنداونز بنتيجة 5-2 فى يوم 11 مارس من نفس العام، وكانت المباراتين فى دور المجموعات.

2- وواصل الأهلى سلسلة اللا هزيمة مع مارسيل كولر، برصيد 23 مباراة أى منذ الهزيمة من صنداونز يوم 11 مارس 2023 «منذ 554 يومًا».

التعليقات متوقفه