هرب من صلاح ليجد مرموش.. عمر يتصدر هدافى «البونديزليجا»

8

وقع عمر مرموش، على هدفين لفريق آينتراخت فرانكفورت فى شباك هولشتاين كيل، لينفرد بصدارة هدافى الدورى الألمانى، ومتخطيًا لاعب بايرن ميونخ، الإنجليزى هارى كين.

وكان لقاء فريق هولشتاين كيل أمام آينتراخت فرانكفورت، قد انطلق فى تمام الرابعة والنصف عصر اليوم «الأحد»، وسجل عمر مرموش الهدف الأول لفريقه بعد انطلاقة مميزة بالقرب من وسط الملعب، ثم سدد الكرة فى الزاوية اليمنى الضيقة لحارس المرمى.

ويواصل الدولى المصري التألق فى الدوري الألمانى، بعدما نجح فى المساهمة تهديفيًا للمباراة الرابعة على التوالى، وتمكن مرموش من صناعة الهدف الثانى لفريق آينتراخت فرانكفورت، بعدما أرسل ركلة ركنية سجلها إيجور ماتانوفيتش.

ثم أضاف عمر مرموش الهدف الثانى له والثالث لفريقه، مع الدقيقة 65 من عمر المباراة، ثم عاد عمر مرموش من جديد، ليصنع الهدف الرابع لآينتراخت فرانكفورت بالدقيقة 74، ليرفع بذلك اللاعب عمر مرموش رصيده إلى 6 أهداف مع آينتراخت فرانكفورت فى جميع البطولات هذا الموسم، وأصبح لديه 11 مساهمة تهديفية، لصناعة 5 آخرين.

وارتقى عمر مرموش إلى صدارة هدافى الدورى الألمانى برصيد 6 أهداف، متخطيًا هارى كين صاحب الـ 5 أهداف، كما قلص مروش الفارق فى عدد الأهداف المصنوعة بوصوله إلى الهدف الثالث، خلف هارى كين بـ 4، فيما أصبح لدى عمر مرموش 9 مساهمات على صعيد الدورى الألمانى فقط، بإحراز 6 وصناعة 3 آخرين.

وإجمالًا، وصل عمر مرموش إلى الهدف 23 مع آينتراخت فرانكفورت فى 48 مباراة، وهو المعدل الأكبر للدولى المصرى مع أى فريق لعب له، لتصبح مساهمات عمر مرموش في الدوري الألماني الممتاز، 41 هدفًا، حيث أحراز 26 هدفًا وصنع 15 آخرين.

التعليقات متوقفه