تنويه هام لعملاء اورنچ

208

حرصا على مصلحة عملائها، وتحذيرا لهم من الوقوع فى فخ عمليات النصب التى تتم عبر التليفونات المحمولة، أصدرت شركة اورنچ مصر تنبيها ناشدت فيه عملائها من الوقوع ضحية لهذه العمليات، قالت فيه إنه مع تطور التكنولوجيا بشكل مستمر فإن إمكانية التزوير والاحتيال تزداد بالتبعية. ومثال هذا ما يعرف بالمكالمات المزيفة التى يقوم من خلالها بعض الأشخاص بخداع العملاء عن طريق انتحال صفة موظفى الشركات صاحبة العلامات التجارية الكبرى، ويطلبون منهم بيانات سرية.
ونتيجة لذلك، وبدافع الحرص على مصلحة عملائها ، تود اورنچ رفع مستوى وعى عملائها بتوخى الحذر بشكل دائم من هذه المكالمات المنتحلة، عن طريق الامتناع عن مشاركة معلوماتهم السرية مثل الرقم السري“PIN” أو رمز التحقق من البطاقة الائتمانية “CVV” أو كلمة المرور ““password مع أى شخص بغض النظر عن وسيلة التواصل، سواء كانت عن طريق وسائل التواصل الاجتماعى أو مواقع التصفح أو الرسائل أو المكالمات، علما بأن شركة اورنچ لم ولن تطلب مطلقا هذه البيانات السرية من عملائها.
من الناحية القانونية، يعتبر الإفصاح عن هذه المعلومات مسئولية حاملها دون أى مسئولية قانونية على الشركة، التى تلتزم دائما بالقوانين السارية فى البلاد، لذا يرجى توخى الحذر.

التعليقات متوقفه