غرائب مجلس النواب مستمرة.. النائب «السجين» ما زال يتمتع بعضوية المجلس!

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 6:53 مساءً
غرائب مجلس النواب مستمرة.. النائب «السجين» ما زال يتمتع بعضوية المجلس!

أكد محمد أنور السادات البرلماني السابق، أن غرائب وعجائب مجلس النواب أصبحت على مرأى ومسمع الجميع. متسائلاً هل يعقل بمجلس نواب دوره إحترام القانون والدستور أن يتستر على أحد نوابه المحبوس حاليا ومنذ 4 أشهر بموجب حكم نهائى مدته خمس سنوات سجن ولا ينظر فى طلب اسقاط عضويته بموجب أحكام المادة 110 من الدستور والمادة 6 من قانون مجلس النواب والمواد 386، 387 من لائحته الداخلية بوجوب النظر فى إسقاط العضوية لفقد الثقة والاعتبار بموجب الحكم القضائى. جدير بالذكر أن المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية قضت فى ابريل الماضي، بتأييد الحكم الصادر ضد سحر الهواري عضو مجلس النواب، وعضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة بالحبس لمدة خمس سنوات. وجاء قرار المحكمة فى قضية إشهار إفلاس.  وتساءل السادات هل تجاهل اتخاذ أي قرار بشأن هذه الواقعة يأتي لكون صاحبها منتميا لقائمة دعم مصر؟

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.