استعدادا للموسم الجديد.. المارد الأحمر يواصل التدريبات.. وكولر يعقد جلسات منفردة مع لاعبى الأهلى

9

يواصل فريق الكرة بالنادي الأهلي استعداده للموسم الجديد من خلال التدريبات اليومية التى يخوضها الفريق على ملعب التتش، حيث حدد المدير الفني الجديد مارسيل كولر، للفريق، أيام 21 و25 و29 سبتمبر لإقامة ثلاث مباريات خلال فترة الإعداد التي يخوضها الفريق بنظام اليوم الكامل في ملعب التتش.

ويستعد الفريق لخوض أولى مباريات الفريق في دوري أبطال أفريقيا أمام الفائز من الاتحاد المنستيري والجيش الرواندي في دور الـ32 للبطولة.

المدير الفني للأهلي، قرر رفع الحمل البدني للاعبين في الفترة الحالية من أجل رفع كفاءة اللاعبين البدنية وتجهيزهم لأفضل فورمة فنية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، لاسيما بعد فترة الراحة الطويلة التي حصل عليها اللاعبين عقب نهاية الموسم الماضي.

وكان المدير الفنى الجديد للأهلى السويسرى مارسيل كولر، قد حرص على عقد جلسات مع لاعبى الفريق بشكل مُنفرد، من أجل التعرّف عليهم تدريجياً، ومعرفة بعض الأمور الخاصة بهم سواء في الملعب أو خارجه.

تحدث كولر مع كل لاعب بشكل مُنفرد، من أجل التقرب من اللاعبين والاستفسار عن بعض الأمور التى يرى المدرب السويسري الجديد للفريق أنها ستُفيده في مهمته مع المارد الأحمر.

مسئولو النادى الأهلى، كانوا قد اتخذوا قراراً بإحالة ملف الصفقات الجديدة للسويسرى مارسيل كولر، والذى يشاهد حاليًّا العديد من المباريات السابقة للفريق قبل اتخاذ أي قرار في هذا الشأن.

وصرح مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، إن حاجة الفريق لصفقات جديدة خلال الأيام القليلة القادمة ستكون وفق رؤية المدير الفني مارسيل كولر، وأضاف أن هناك العديد من اللاعبين المرشحين للانضمام للأهلي مصريين وأجانب، وتم عرض موقفهم على المدير الفني.

مشيراً، إلى أنه تم عرض مجموعة الشباب الذين تم تصعيدهم للفريق الأول خلال الفترة الماضية، وظهروا بمستوى طيب لبحث إمكانية الاستعانة بأى منهم وفقًا لاحتياجات الفريق الفنية، ومستوى كل واحد من هذه العناصر.

التعليقات متوقفه