المستشار السياسي لروسيا الاتحادية:قلقون مـــــن تصاعد الإرهاب فـــــي سيناء

20

كتبت هبة صلاح:

اجتمعت قيادات حزب التجمع بـ «مكسيم روبين» نائب المستشار السياسي لروسيا الاتحادية بالقاهرة، وتمت مناقشة عدد من القضايا السياسية والاقتصادية المتعلقة بالتعاون السياسي والاقتصادي بين مصر وروسيا الاتحادية.. بحضور د. رفعت السعيد، وسيد عبد العال – رئيس حزب التجمع، ومجدي شرابية- الأمين العام، وهاني الحسيني – الأمين المساعد للشئون السياسية بحزب التجمع.. حيث عبر المستشار السياسي خلال اللقاء عن قلق القيادة السياسية بروسيا تجاه الأوضاع السياسية في مصر خلال الفترة الحالية خاصة حالة الإرهاب في سيناء، لما لها من تأثير كبير علي تنمية العلاقات السياحة الروسية لمصر.

وقال هاني الحسيني لـ«الاهالي» أنه تم شرح الوضع السياسي القائم وحقيقة الأوضاع بالنظام بعد 30 يونيو، وتطوير العلاقات بين القوي التحالف الديمقراطي الثوري.

وعبر كذلك المستشار السياسي للسفارة عن اهتمام رئيس روسيا بالعلاقة مع مصر، وأن هناك علاقة خاصة بين روسيا ومصر علي المستوي الصداقة العميقة بين البلدين تاريخيا وشعبيا مؤكدا أن عملية تطويرالعلاقات ستأتي في الوقت المناسب.

وأضاف «الحسيني» أن اللقاء انتهي بتحديد موعد للتحالف الديمقراطي الثوري مع سفير روسيا الاتحادية في وقت فريب.

يأتي ذلك في إطار حزب التجمع للمشاركة في تطوير العلاقات السياسية لمصر، وسبق أن التقت قيادات بالتجمع مع ممثلين عن 12 بلدا من أمريكا الجنوبية، كما نجحوا في اعادة سفير فنزويلا والاكوادور إلي مصر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق