تعادل فيوتشر وغزل المحلة سلبيًا في الدوري الممتاز.. المدرب العام لفيوتشر: غزل المحلة فريق قوى وصعب على ملعبه

83

تعادل فريق غزل المحلة أمام فيوتشر إف سي سلبيا دون أهداف خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين، منذ قليل في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، ولم يقدم الفريقين العرض المنتظر، حيث ضغط أصحاب الأرض والجمهور غزل المحلة من أجل إحراز هدف، بينما اعتمد فريق فيوتشر على الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي.

وفي الدقيقة 73 ركلة حرة لصالح فريق فيوتشر من جهة اليمين نفذها ناصر ماهر عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها سعد سمير برأسية مرت بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 86، أخطر فرص اللقاء، بعد كرة عرضية من عمر كمال من جهة اليمين سقطت من أيدي الحارس عمرو شعبان ووصلت إلى كريم نيدفيد المتمركز منتصف منطقة الجزاء ولكن الأخير سدد كرة مرت أعلى العارضة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق فيوتشر إلى 16 نقطة في المركز السابع، بينما رفع غزل المحلة رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ13.

ومن جهته، فسر المدرب العام لفريق فيوتشر محمد عبد الكريم، التعادل مع غزل المحلة بدون أهداف قائلًا: «غزل المحلة منافس صعب على ملعبه، وفيوتشر واجه سوء حظ للغاية في استغلال الفرص خلال اللقاء».

وتابع: «كنا نتمنى أن نحقق الفوز في ملعب المحلة ولكننا أهدرنا عدة محاولات على مرمى فيوتشر أبرزها الكرة التي ردتها العارضة ولكن التوفيق كان غائبًا».

التعليقات متوقفه