انفينكس تطلق S5 أول هاتف بكاميرا سيلفى 32 ميجا وشاشة infinity O تحت 3000 جنيه بالسوق المصرى

667

احتفلت شركة انفينكس العلامة التجارية الرائدة للهواتف الذكية عبر الإنترنت والمصممة للأجيال الشابة، بإطلاق هاتفها الذكى infinix S5 فى السوق المصرى بأكبر شاشة عرض بتصميم Infinity-O وبسعر 2999 جنيه.

وجاء هاتف INFINIX S5 ليحتل المرتبة الأولى فى هذه الفئة السعرية بأفضل المواصفات الممكنة، حيث يتميز بأكبر شاشة Infinity-O 6.6 بوصة، وهو واحد من عدد قليل من الأجهزة المزودة بكاميرا سيلفى AI  داخلية تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة 32 ميجابكسل، وهو الجهاز الوحيد الذى يحتوى على 4 كاميرات خلفية AI بنفس التقنية، بالإضافة إلى أن الهاتف S5  يقدم ذاكرة تخزين متميزة بسعة تخزين 128 جيجابت، وذاكرة عشوائية 6 جيجارام، وهو ما يحقق أفضل تجربة مستخدم لهاتف ذكى فى هذه الفئة السعرية.

وفى هذا السياق تؤكد شركة انفينكس على التزامها بتقديم أحدث التقنيات للمستهلكين الشباب فى الأسواق الناشئة العالمية، وإبقائهم على إطلاع دائم على التكنولوجيا الحديثة فى مجال الهواتف الذكية، مع تمكينهم من أن يصبحوا روادا للتكنولوجيا فى مجتمعاتهم.

من جانبه قال هنرى بارك مدير العلامة التجارية لشركة Infinix Egypt: “إن إطلاق S5 يعد بمثابة بيان رسمى من الشركة يعكس أهداف علامتنا التجارية، موضحا أن مهمة سلسلة  S هى “صورة سيلفى رائعة تضع المستخدمين فى بؤرة الاهتمام” مع توفير الكثير من الإمكانيات والخصائص المتميزة فى هذا النطاق السعرى.

وأكد بارك، أن السوق المصرى من الأسواق الهامة التى توليها انفينكس أهمية كبيرة، مشيرا إلى أنه بجانب اهتمام الشركة بتقديم أحدث تكنولوجيا واتاحتها للمستهلك المصرى من خلال هواتفها الذكية وبسعر مناسب، تسعى الشركة بشتى الطرق لخدمة المجتمع الذى تعمل فيه، مؤكدا أن المسئولية المجتمعية أحد المجالات الهامة بالنسبة لـ infinix.

وأوضح مدير العلامة التجارية لانفينكس مصر، أن آخر أنشطة الشركة فى مجال المسئولية المجتمعية كان تنظيم مسابقة للمواهب الشابة من خلال منصات التواصل الاجتماعى لشركة infinix، فى مجال الغناء واشترطت الشركة أن تكون كافة الأعمال المقدمة هادفة، مؤكدا أنه تقدم الآلاف للمسابقة، التى فاز فيها المطرب الشاب أحمد المغينى من الإسكندرية بعد حصده أكبر عدد من الإعجابات والمشاركات من جانب الجمهور، حيث فاز بجائزة بقيمة 100  ألف جنيه مقدمة من شركة انفينكس، استطاع من خلالها إنتاج أغنيتين جديدتين الأولى بسيطة، وتم تصويرها، والثانية المستقبل وكلها تدعو للتفاؤل والأمل وموجهة للشباب الذى يمثل الجمهور المستهدف لشركة انفينكس.

من جانبه أضاف المهندس رامى عثمان، المدير الاقليمى لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بشركة MediaTek المتخصصة فى صناعة المعالجات وأشباه الموصلات: “يدعم Infinix S5 معالج MediaTek Helio P22 الذى يوفر للمستهلكين أحدث ميزات الهواتف الذكية والتقنيات الرائعة بأسعار فى متناول الجميع، مثل دعم كاميرا سيلفى 32MPIn-Display AI  و 4 كاميراتAirear .

وأكد المدير الاقليمى لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بشركة MediaTek أن معالج Helio P22 الموفر للطاقة من MediaTek يتيح لصناع الأجهزة طرح أجهزة “New Premium” فى السوق وإعادة تشكيل توقعات ما يمكن أن يقدمه الهاتف الذكى المزود بكاميرا سيلفى بأسعار معقولة”.

 

أبرز موصفات Infinix S5 :

 

شاشة INFINITY O

أحد أبرز مميزات S5 هو شاشة HD + Infinity-O مقاس 6.6 بوصة، مما يجعله الهاتف الذكى الوحيد فى السوق المصرى تحت سعر 3000 جنيه بهذه الخاصية المتقدمة. وتعتمد شاشة Infinity-O  على تصميم أقل حجماً، مما يسمح لـ S5 بتحقيق نسبة شاشة إلى جسم الهاتف 90.5٪، مع نسبة العرض إلى الارتفاع 20: 9 التى تتبع اتجاهات شاشة السينما الحالية، لذلك يوفر S5 للمستخدمين تجربة مشاهدة رائعة للألعاب والفيديوهات.

 

كاميرا سيلفى 32 ميجابكسل بخاصية الذكاء الاصطناعي:

يتميز S5 بكاميرا سيلفى AI  داخلية 32 ميجابكسل مع بكسل أكبر بحجم 1.6 ميكرون وفتحة عدسة F2.0 وتقنية بكسل فائقة 4 فى 1.

فعندما يلتقط المستخدمون صورًا، تنفذ الكاميرا الذاتية In-Display AI تلقائيًا تأثير 4 فى 1 استنادًا إلى قيمة ISO، مما يتيح للمستخدم التقاط صور سيلفى حادة وواضحة خاصة فى حالات الإضاءة المنخفضة، حيث إن تكنولوجيا HDR + الجديدة على S5 هى عبارة عن مزيج من التعرف على الوجوه والتعرف الذكى على المشهد، بجانب أن تقنية AI HDR تمكن المستخدمين من التقاط صور مثيرة للإعجاب وفنية، ليصبح S5 “سيد السيلفي” بلا منازع، كما تدعم كاميرا السيلفى لـ S5 وظيفة 3D Face Beauty المُحدثة وتوفر 4 خيارات حصرية للسماح للمستهلكين بتخصيص أسلوب جمالهم.

 

4  كاميرات خلفية:

يتضمن هاتف S5  عدد 4 كاميرات خلفية بخاصية AI الذكاء الاصطناعي، وفلاش رباعى. وتتكون الكاميرات الخلفية من كاميرا أساسية بدقة 16 ميجابكسل عالية الدقة  + ultra wide-angle lens + macro lens camera + a depth field camera، وتتيح الكاميرات الأربعة 16+5+2+ AI lens  للمستخدم صورا أكثر دقة ومقاطع فيديو متنوعة من زوايا مختلفة وهو ما يعد قفزة تكنولوجية كبيرة مقارنة بالجيل الأخير من نفس الهاتف.

 

تصميم ريشة الكويتزال:

بألوان وخطوط مستوحاة من الطبيعة والطيور استوحى S5  تصميمه من لون ريشة طائر الـ Quetzal، لتحقيق الإلهام فى الحياة والتأكد من تقديم ألوان وأنماط التدرج بشكل مثالى على الأجهزة، حيث استثمرت فرق البحث والتطوير فى Infinix جهودًا هائلة وتغلبت على الكثير من الصعوبات لتحقيق ذلك.

ويعد تصميم S5 بمثابة بيان عن كيفية تأثير Infinix على الجمع بين التصميم الأنيق وأحدث التقنيات.

 

الألوان المتوفرة:

يتوفر الجهاز بثلاثة ألوان: السماوى الكريستالي، والأسود السديمى، والبنفسجي.

 

البطارية:

الهاتف مزود ببطارية قوية بقوة 4000 مللى أمبير مع إمكانية Xcharge (الشحن الذكي)، الذى يقوم بتوفير الطاقة وإدارتها بشكل ذكي.

 

المعالج:

الهاتف مزود بمعالج متقدم من ميدياتك MediaTek Helio P22 .

 

نظام التشغيل:

يعمل الهاتف S5 على نظام AndroidTM 9 Pie.

 

الإتاحة:

الهاتف متوفر ومتاح للشراء على منصات التجارة الإلكترونية ومحلات البيع المباشر.

 

التعليقات متوقفه