«الإيجيبشن ليج».. تعادل إنبى وفوز الجونة فى مؤجلات الجولة الثامنة من عمر البطولة

42

بعد توقف دام نحو 43 يوما بسبب بطولة كأس أمم أفريقيا التى أقيمت فى الكاميرون، أقيمت أمس «الأربعاء» مباراتان في بطولة الدورى المصرى لكرة القدم بين المقاصة وإنبى، والجونة وطلائع الجيش.

  • إنبي ومصر للمقاصة

انتهت مباراة فريقي، إنبي أمام مصر للمقاصة التي أقيمت اليوم في الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام، على استاد بتروسبورت بالتعادل السلبي دون أهداف.

المباراة جاءت دون المستوى بين الفريقين، حيث سيطر الفريق البترولي، بينما اعتمد مصر للمقاصة على الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي.

وحاول إنبي مباغتة مصر للمقاصة بهجمة في الدقيقة 23 بتصويبة من أحمد العجوز من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بعلي المصري مدافع مصر المقاصة الذي سقط بعدها مصابا، ثم في الدقيقة 35 كرة عرضية من علي فتحي من الطرف الأيسر لصالح مصر المقاصة لكنها مرت بعيدة عن الجميع.

وقبل دقائق من نهاية المباراة، كاد فريق إنبي أن يحرز هدف اللقاء الوحيد، وتحديدا في الدقيقة 90، بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الفريق البترولي سددها إيبوكا لكنها ارتطمت بعارضة مرمى مصر المقاصة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق إنبي إلى 10 نقاط في المركز العاشر، بينما ارتفع رصيد المقاصة إلى 7 نقاط في المركز 14.

  • الجونة وطلائع الجيش

حقق فريق الجونة، فوزًا غاليًا على نظيره فريق طلائع الجيش بهدف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس «الأربعاء»، على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري ضمن الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

جاء الهدف في الدقيقة 14 عن طريق لاعب الجونة إسلام عبد النعيم، والذي أهدى فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

والجدير بالذكر، أن طارق العشري تولي القيادة الفنية لفريق طلائع الجيش أواخر ديسمبر الماضي خلفًا للمدرب المؤقت أحمد عبد العزيز، والذي قاد الفريق عقب رحيل المدرب الأسبق عبد الحميد بسيوني.

وبهذا الفوز، يرفع فريق الجونة رصيده إلى 11 نقطة متقدمًا إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد فريق طلائع الجيش عند 5 نقاط بقي بهم الفريق في المركز الـ 16 بجدول ترتيب الدوري.

التعليقات متوقفه