اليوم فى الـ«إيجبشن ليج».. البنك الأهلي يستضيف سموحة.. والدراويش يسعى للفوز الأول أمام فيوتشر

109

تقام اليوم «الخميس»، مبارتان فى الجولة الثامنة من عمر الدورى العام، بمواجهتى سموحة والبنك الأهلى والثانية ستكون مهمة ونارية بين الدراويش وفيوتشر.

  • البنك الأهلي وسموحة

أول اللقاءات سيكون فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا، على استاد بتروسبورت، حيث يحل فريق سموحة ضيفاً ثقيلاً على البنك الأهلي، في مواجهة لا تخلو من المتعة والإثارة.

ويدخل البنك الأهلي يأتى فى المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 11 نقطة، حيث لعب 7 مباريات، فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما، وسجل لاعبو البنك الأهلي 8 أهداف واستقبلت شباكهم 5 أهداف أخرى.

فيما يدخل سموحة المباراة، فى المركز السادس برصيد 12 نقطة، وذلك بعدما لعب 7 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في 3 وخسر في مباراة واحدة أمام النادي الأهلي، وسجل لاعبو سموحة 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 10 أهداف أخرى.

  • الإسماعيلي وفيوتشر

وعلى استاد الاسماعيلية، وفي تمام الساعة الثامنة تقام مواجهة قوية بين النادي الإسماعيلي وفيوتشر، وهى من اللقاءات التى لا تخلو من المتعة والإثارة خاصة بعد الصفقات الجديدة التي عقدها كل فريق في موسم الانتقالات الشتوية الماضية.

حيث يدخل فريق فيوتشر، الذي يأتى فى المركز الـ 12 المباراة بمعنويات عالية بعدما تأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية، كما أنه قبل فترة التوقف كان سبباً في توقف سلسلة انتصارات المارد الأحمر، حينما تعادل في مباراته الأخيرة بالدوري أمام الأهلي بهدف لمثله.

كما أن رصيد فيوتشر 8 نقاط بعدما لعب 7 مباريات فاز خلالهم في مباراتين وتعادل في مثلهما وتلقى الهزيمة في 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 10 أهداف واستقبلت شباكهم 9 أهداف أخرى.

فيما يدخل النادي الاسماعيلي صاحب الضيافة اللقاء فى المركز الـ 17 وقبل الأخير في جدول مسابقة الدوري العام برصيد نقطتين، وخاض الدراويش 7 مباريات لم يتذوق خلالهم طعم الانتصار بينما تعادل في مباراتين وخسر في 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الدراويش 3 أهداف فقط واستقبلت شباكهم 12 هدفاً.

وكان الاسماعيلي، أثناء فترة التوقف التى قاربت على الـ45 يومًا، قد تعاقد مع 11 صفقة خلال الميركاتو الشتوي الماضي، حيث يسعى الدراويش لمصالحة جماهيره والتقدم في جدول مسابقة الدوري العام.

التعليقات متوقفه