«ريمونتادا» قوية ومثيرة و3 نقاط غالية للزمالك بعد تغلبه على فيوتشر.. وزيزو يعتلي صدارة هدافي الـ«إيجيبشن ليج»

73

تمكن فريق نادى الزمالك، من تحويل تأخره بهدفين إلى فوز مثير على ضيفه فيوتشر (3-2) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس «الأربعاء»، والمؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بدأ نادي فيوتشر بمباغتة أصحاب الأرض بهدفين ولا أروع، سجلهما كل من المهاجمين أحمد عاطف وأحمد رفعت في الدقيقتين (3 و13) على الترتيب.

ثم عاد الزمالك من بعيد وحقق «ريمونتادا» قوية أعطته الأفضلية ونقاط اللقاء الـ3، حينما أدرك المهاجم أحمد سيد زيزو التعادل بتسجيله هدفين متتاليين من ركلتي جزاء في الدقيقتين (16 و47)، فيما اقتنص المدافع محمد عبد الغني هدف الفوز «للفارس الأبيض» في الوقت المحتسب بدلا للضائع من زمن اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.

وبهذا الفوز يرفع نادي الزمالك رصيده بعد هذا الفوز الصعب إلى 22 نقطة ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد نادي  فيوتشر عند 15 نقطة، ويشغل  المركز السادس على سلم ترتيب الدوري.

وفى السياق نفسه، تصدر مهاجم الزمالك أحمد سيد زيزو قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد تسجيله هدفين متتاليين من ركلتي جزاء في الدقيقتين (16 و47).

أحمد سيد زيزو (26 عاما)، رفع رصيده إلى 7 أهداف وتربع على صدارة قائمة هدافي الدوري، بفارق هدف كلا من اللاعبين الأنغولي جوب مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، ومروان حمدي مهاجم سموحة.

 

التعليقات متوقفه