المارد الأحمر يستأنف تدريباته ويطالب بزيادة عدد جماهيره أمام المريخ السوداني

59

يبدأ اليوم «الخميس»، فريق الأهلي معسكرا مغلقا، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام المريخ السوداني «السبت» القادم، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأتى تدريبات الفريق الجماعية على ملعب مختار التتش، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس «الأربعاء» فور الانتهاء من مباراة فاركو بالجولة الـ11 من عمر الدوري والتي فاز فيها الفريق الأحمر برباعية.

الجهاز الفني للأهلي فضل دخول اللاعبين معسكر مغلق طويل لمدة 48 ساعة،  قبل مباراة المريخ السودانى لزيادة التركيز والانضباط داخل المعسكر الأحمر نظرا لأهمية المباراة باعتبارها عنق زجاجة في مشوار بطل إفريقيا، في صراعه للتتويج بالنجمة الـ11 في تاريخه القاري.

رصيد الأهلي فى المجموعة، نقطة واحدة يحتل بها المركز الثالث في الترتيب بعد التعادل مع الهلال السوداني والتعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي.

وإداريا، يضغط مسئولو النادي الأهلي على الجهات المختصة فى وزارة الرياضة ومسئولي الأمن لزيادة عدد الجماهير المقرر حضورها مباراة المريخ السوداني، وعدم الاكتفاء بعدد 5 آلاف مشجع والذين حضروا مباراة الفريق الأحمر الماضية ضد صن داونز الجنوب إفريقي.

ويأتى طلب مسئولو الأهلي في زيادة عدد الجماهير، من أجل مؤازرة اللاعبين الذين يحتاجون دعم أكبر عدد من الجماهير لتخطي موقفهم الصعب، خاصة أن كل الفرق المنافسة يحضر مشجعيها بعدد كبير، بخلاف أن الفريق الأحمر يركز على الفوز في كل المباريات التي ستقام بالقاهرة لضمان الصعود إلى ربع نهائي إفريقيا.

التعليقات متوقفه