“ريف ترست” تطلق عملياتها فى مصر وتؤكد على ريادتها لقطاع الاستثمار فى الشرق الأوسط وإفريقيا

20

استضافت “ريف ترست” و”لاتيتيود جروب”، الشركة العالمية المتخصصة فى مجال الإقامة والمواطنة عن طريق الاستثمار، حدثا مرصعا بالنجوم للاحتفال بإطلاق عملياتها فى مصر.

حضر حفل العشاء كبار رجال الأعمال وممثلى وسائل الإعلام الرئيسيين والشخصيات الاجتماعية المرموقة منهم النجوم هشام عاشور، ورزان مغربى، وخالد عليش، ومريهان عمرو، بالإضافة إلى شخصيات بارزة مثل أليسيا إناكونى، ومحمود السيسى، ومحمد زويل، ومحمد الشريف، ودالا المهندس.

 

المكتب الذى تم افتتاحه حديثا فى بمدينة الشيخ زايد – غرب القاهرة يتماشى مع هدف ريف ترست لتوفير المزيد من الفرص التى تدعم تنمية الاقتصادات المحلية.

 

جاءت الكلمات التى ألقيت خلال الحدث لتؤكد على الفرص التى تساعد الصناعة فى توفيرها لتحقيق نمو اقتصادى مستدام على نطاق عالمي.

وتعمل الشركة من خلال مقرها الرئيسى فى دبى منذ تأسيسها، بهدف تمكين المستثمرين ورجال الأعمال من حرية التنقل والسفر بدون تأشيرة لتوسيع أعمالهم على نطاق عالمى أوسع من خلال الإقامة والمواطنة عن طريق الاستثمار.

ومع كونها شركة استشارية حكومية، نجحت ريف ترست فى تعزيز مكانتها فى السوق وتوسعت مع أكثر من 22 مكتبا حول العالم تقدم أكثر من 20 برنامجا لخدمة رجال الأعمال والمستثمرين العالميين.

 

ميمون عصراوى، الرئيس التنفيذى لشركة ريف ترست ونائب رئيس مجلس إدارة لاتيتيود جروب: “مصر تمتلك إمكانات عالية فى مجال الجنسية عن طريق الاستثمار والفرص واعدة للغاية”.

 

قررت ريف ترست، من خلال فهم شامل للسوق العالمى الحالى واحتياجاته والوتيرة السريعة للعمليات التجارية، توسيع وجودها فى السوق المصرى من أجل النمو المزدهر لاقتصادها. بالإضافة إلى ذلك، فإن إطلاق ريف ترست فى مصر سيمكن المقيمين داخل الدولة أو المصريين الذين يعيشون فى الخارج من تنويع محافظهم الاستثمارية.

علاوة على ذلك، ستسهل حرية السفر بدون تأشيرة الوصول حيث يمكنهم توسيع أعمالهم عبر قارات مختلفة حول العالم”.

وبثقة تامة قررت ريف ترست بدء العمل فى مصر نظرا لاستقرارها السياسى، وقربها من أوروبا، فضلا عن صادراتها المتزايدة. وبصفتنا شركة معتمدة من الحكومة، فقد ساعدنا العديد من الأشخاص على تنمية استثماراتهم وإجراء أعمالهم بالحرية التى توفرها برامجنا المتنوعة.

 

محمد حجازي، العضو المنتدب لـريف ترست فى مصر: “مصر لديها القدرة على جذب المزيد من الاستثمارات العالمية وأنواع جديدة من الشركات”.

 

قال ميمون عصراوى، الرئيس التنفيذى لشركة ريف ترست ونائب رئيس مجلس إدارة لاتيتيود جروب: “نحن متفائلون بوجودنا فى السوق المصرى الواسع الذى يحمل العديد من الفرص فى مجال الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار. وستساعد البرامج التى نقدمها العديد من المستثمرين المصريين على توسيع آفاق أعمالهم مع سهولة الوصول إلى العديد من البلدان”. وأضاف: “نحن نكرس جهودنا لفتح المزيد من القنوات التى يمكن أن تسهم فى نمو الاقتصادات فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

ونجح صندوق ريف ترست فى مساعدة أكثر من 4500 فرد وعائلة فى تأمين السفر بدون تأشيرة إلى أكثر من 140 دولة. لقد أثبت هذا النموذج الاستثمارى نجاحه فى مختلف البلدان التى نعمل فيها، ونعتقد أننا سنحقق نفس الشيء فى مصر.

وقال محمد حجازى، العضو المنتدب لفرع ريف ترست Egypt، إن امتلاك محفظة استثمارية متنوعة لم يعد رفاهية بل ضرورة لاستكشاف المزيد من فرص النمو والوصول إليها حول العالم. وأضاف: “كما يدل الوجود المتزايد للشركات العالمية هنا فى مصر على قدرتها على جذب المزيد من الشركات وأنواع جديدة من الاستثمارات. ويهدف إطلاق عملياتنا هنا فى مصر إلى زيادة الوعى حول الإقامة والجنسية باعتبارها نموذجا استثماريا فريدا”.

ومع أكثر من 100 عام من الخبرة المشتركة فى مجال الإقامة والمواطنة عن طريق الاستثمار، نجحت ريف ترست ولاتيتيود جروب فى تمكين عملائها من تنمية استثماراتهم من خلال تزويدهم بحرية التنقل وكذلك تحسين آفاق حياتهم. وتسعى ريف ترست إلى تقديم الخدمة المتميزة والتفانى الذى تشتهر به الشركة عالميا، هنا فى مصر.

التعليقات متوقفه