أغانى العندليب بـ ” كنوز من زمن فات”

9

 

تستعرض أسرة برنامج كنوز من زمن فات، على شبكة صوت العرب، اليوم، مجموعة من كنوز الأعمال منها ” عبد الحليم حافظ يغنى دارت الأيام لأم كلثوم ، لقاء نادر مع الفنان عمر الشريف في المغرب ، إعلان راديو فيولا ورمسيس من الأربعينيات، و صباح تغنى كدابة ويقدمها الفنان عبد السلام النابلسي، البرنامج من إعداد وتقديم أحمد سعيد ويذاع فى منتصف الليل.

 

فيلم ” أيام السادات”  بـ صوت العرب

 

تقدم إذاعة صوت العرب، اليوم، حلقة جديدة من برنامج موسيقى تصويرية، وذلك من خلال لقاء مع الملحن، أمير نبيل، ويتحدث عن تحليل موسيقى تصويرية لفيلم أيام السادات، البرنامج من إعداد وتقديم أحمد سعيد وسعدية حسين، ويذاع فى الخامسة إلا الربع صباحا، وتذاع مقاطع من الفيلم.

 

أغانى صباح فخرى بـ ” سهرة مع مطرب عربى”

 

نستمع في حلقة الليلة من برنامج سهرة مع مطرب عربي، على صوت العرب، لصوت المطرب والفنان السوري، صباح فخري في الأغاني التالية” قل للمليحة ذات الخمار السود، قدك المياس، ويا مال الشام، البرنامج من اعداد وتقديم سماح الشامى، ويذاع فى الثانية الا الربع صباحا.

 

السيناريست سمير الجمل ضيف بـ أغانى وعجبانى”

 

يستضيف برنامج أغانى وعجبانى، غدا، على صوت العرب، الكاتب الصحفي والسيناريست، سمير الجمل ويختار مجموعة من الأغاني هي ” حلوه بلادي لوردة، سمينا وعدينا لشهرزاد ، لفي البلاد لعبد الحليم حافظ، وعبرنا الهزيمة لشادية، البرنامج من إعداد وتقديم طارق سلطان، ويذاع فى تمام الواحدة صباحا.

 

أعمال إسماعيل ياسين بـ “هذا أنا”

 

يقدم برنامج هذا أنا، حلقة جديدة، بعد غد، على هواء صوت العرب، وتدور عن الفنان إسماعيل ياسين، وأهم المحطات في حياته الفنية وبعض من أعماله، البرنامج من إعداد وتقديم أشرف نوير، ويذاع فى تمام الثانية صباحا.

التعليقات متوقفه