تحت شعار جولة «حوادث التصادم».. سائق مازيمبي يحطم سيارات بيراميدز في الكونغو

19

فى اطار الاستعداد لخوض فريقا الأهلي وبيراميدز، لمباراتي الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقي الأهلي غدًا «الجمعة» مع ميدياما الغاني فى كوماسى، فيما يواجه بيراميدز مازيمبي الكونغولي بملعب الأخير عصر يوم «السبت» المقبل، رفعت الجولة الخامسة شعار «حوادث التصادم» مع فريقي الأهلي وبيراميدز، بعدما تعرضت بعثتا الفريقين لموقفين مفاجئين خلال رحلتيهما في غانا والكونغو على الترتيب.

وقد تعرض نادي بيراميدز لأزمة كبيرة أثناء وجوده في الكونغو الديمقراطية، حيث يستعد لملاقاة مضيفه مازيمبي في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2024، في الرابعة من عصر يوم «السبت» المقبل بتوقيت القاهرة في مدينة لوبومباشي، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات.

ووصلت بعثة بيراميدز مساء أمس «الأربعاء» إلى مدينة لوبومباشي، بعد رحلة طيران استغرقت 7 ساعات ونصف، قادمة من القاهرة، وتفاجأ الفريق اليوم «الخميس» بأن سائق مازيمبي تسبب في تحطيم سيارات البعثة بشكل غريب للغاية وغير مفهوم.

مسؤولو بعثة السماوى أشاروا إلى أن جميع أعضاء الفريق بخير، ولا توجد أي مشاكل جراء هذا الحادث من شأنها التأثير على جدية وتركيز اللاعبين للقاء، لتنضم حادثة سيارة بيراميدز إلى أزمة طائرة الأهلي المصري، التي وقعت أمس «الأربعاء» على هامش سفر الفريق إلى غانا لمواجهة ميدياما يوم «الجمعة» في نفس الجولة.

التعليقات متوقفه