مباراة واحدة فى بداية الجولة الـ«15» وأخرى بالجولة الـ«16» من «دوريNile»!

11

تنطلق اليوم «الجمعة»، منافسات الجولة الـ«15» لمسابقة الدوري المصري بإقامة مباراة تجمع سيراميكا مع المقاولون العرب، فيما تقام مباراة أخرى مقدمة من الـ«16» للمسابقة وتجمع فاركو مع البنك الاهلى.

وعلى الرغم من انشغال قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، بخوض المنافسات الأفريقية سواء في دوري أبطال أفريقيا أو في كأس الكونفدرالية، إلا أن الجولات التى أُقيمت بدونهما شهدت حالة من المتعة والإثارة، حيث استغلت فرق الدوري غياب القطبين لفرض سيطرتهم على المسابقة.

سيراميكا كليوباترا وذئاب الجبل فى الجولة الـ«15»

يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا بنظيره فريق المقاولون العرب في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الجمعة 1 مارس، في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب ستاد المقاولون العرب.

ويسعى فريق سيراميكا كليوباترا إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة على نظيره المقاولون العرب، لمواصلة رحلة الفوز، وحصد 3 نقاط مهمة يصعد بها إلى المربع الذهبي هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر، يسعى المقاولون العرب إلى تحقيق الفوز على فريق سيراميكا وحصد 3 نقاط هامة له لتعديل مكانته بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وكسر عقدة الخسارة التي تلقاها في العديد من المباريات حيث لم يفز هذا الموسم سوى في مباراة وحيدة فقط منذ بداية الموسم.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، نجح في جمعها من خوض 12 مباراة، بينما يحتل نظيره المقاولون العرب المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط فقط من خلال خوض 13 مباراة.

وكان المدير الفني لسيراميكا أيمن الرمادى، قد طالب لاعبيه بضرورة ضبط النفس خلال المباريات وعدم التعرض للطرد، بعدما حصل أحمد ياسر ريان على الكارت الأحمر أمام الإسماعيلى، وأحمد القندوسى أمام الجونة، ما حرم الفريق من خدماتهما فى المباريات.

فاركو أمام البنك الأهلى فى الجولة الـ«16»

ويستضيف فريق فاركو نظيره فريق البنك الأهلى، في الرابعة عصر اليوم الجمعة على ستاد حرس الحدود بالمكس في اللقاء المقدم من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري في مواجهة مثيرة للفريقين.

وكان فريق فاركو قد تعادل مع نظيره فريق طلائع الجيش بهدف لكل فريق، في آخر ظهور بمسابقة الدوري فيما تعادل البنك الاهلى مع الاتحاد السكندري سلبياً بالجولة الأخيرة للمسابقة.

ويأتى فاركو فى المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعدما لعب 12 مباراة حقق فوز وحيد وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 19 هدف ، فيما يأتى فريق البنك الاهلى فى المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 17 هدف وتلقت شباكه 19 هدف.

من جهته شدد المدير الفني لفاركو أحمد خطاب، على لاعبيه أن مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين، ولابد من الفوز بها ضمن خطة تصحيح مسار الفريق البرتقالى، فيما يسعى المدير الفني للبنك الأهلى طارق مصطفى، لمواصلة تصحيح مسار فريقه بجدول الدوري، مؤكداً ضرورة استعادة نغمة الانتصارات للتقدم في سباق مراكز المسابقة.

التعليقات متوقفه