الزمالك يُجهز أحمد سيد زيزو قبل لقاء مودرن فيوتشر فى الكونفيدرالية

18

أعلن نادي الزمالك، عن آخر تطورات موقف إصابة أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأبيض, والتي تعرض إليها مؤخرًا قبل مباراة مودرن فيوتشر، حيث يواصل الأبيض تدريباته الجماعية، استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره مودرن فيوتشر، فى منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الدور ربع النهائي.

وكان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعب أحمد سيد زيزو، قد أدى تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الأبيض، استعدادًا، لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض زيزو، تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم، قبل خضوعه لتدريبات تأهيلية وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب معاناته من الإصابة في الكاحل، والتي تعرض لها خلال مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.

وأكد رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك محمد أسامة في تصريحات مُتلفزة، أن إصابة زيزو عبارة عن إلتواء في الكاحل، وسيتم عمل أشعة على قدم اللاعب فور زوال الورم لتحديد مدة غيابه.

ويستعد الفريق الأبيض، لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم 31 مارس الجارى في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين فى السابع من إبريل المقبل.

التعليقات متوقفه