اتحاد كرة القدم المصرى يتجه لإيقاف الشيبى بسبب أزمته مع الشحات

8

يبدو أن إيقاف الظهير الأيمن لفريق نادى بيراميدز محمد الشيبى، بات وشيكًا، وأصبح مسألة وقت بعدما لجأ اللاعب للقضاء فى أزمته ضد لاعب النادى الأهلى، حسين الشحات.

وترجع القصة، إلى قيام لاعب الأهلى حسين الشحات بالتعدى بالضرب على لاعب السماوى محمد الشيبى فى مباراة الأهلي وبيراميدز مساء يوم 23 يوليو 2023، ضمن مباريات الجولة الـ 28 للدوري المصري الممتاز.

وقتها تم إيقاف لاعب النادى الأهلى حسين الشحات مباراتين كعقوبة من رابطة الأندية، وبالرغم ذلك، وبعد اعتذار لاعب الاهلى عن ما بدر منه، إلا أن محمد الشيبى ونادى بيراميدز، قررا تصعيد الأمر قضائيًا، من أجل الحفاظ على حق لاعب بيراميدز.

وسبق وفتح اتحاد الكرة تحقيقا عن طريق لجنة الانضباط بسبب لجوء الشيبى إلى القضاء العادى رغم حدوث الأزمة داخل أرضية ملعب الدفاع الجوى، وهو ما يخالف قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ«فيفا».

وسيعقد اتحاد الكرة المصرة اجتماعا مساء اليوم «الأربعاء»، للبت فى الأمر بشكل نهائى، وسيكون إيقاف محمد الشيبى هو النتيجة النهائية.

ويبحث الاتحاد المصرة لكرة القدم حاليًا، اتخاذ أحد قرارين، أولهما إيقاف محمد الشيبى بقرار من اتحاد الكرة، لحين التنازل عن قضيته ضد حسين الشحات، ودون الانتظار لقرار لجنة الانضباط، والثانى هو تفسير بند اللائحة وإرساله إلى لجنة الانضباط، بأن الشيبى لا يجوز له اللجوء إلى القضاء، وبالتالى لن يكون أمام اللجنة فى اجتماعها المقبل، إلا اتخاذ قرار بايقاف محمد الشيبى، أو إحالة الأمر إلى اتحاد الكرة لاتخاذ قراره المناسب.

التعليقات متوقفه