كولر فى إجازة بسويسرا.. وراحة للاعبين من التدريبات خلال توقف الدورى

4

فى الساعات الأولى من صباح اليوم «الاثنين»، غادر المدير الفنى لفريق النادى لأهلى، السويسري مارسيل كولر، القاهرة متوجهاً إلى بلاده لقضاء إجازة هناك تستمر حتى «الأحد» المقبل، مع توقف المنافسات المحلية بسبب مباريات منتخب مصر.
وكان من المقرر أن يواجه الاهلى نظيره الألومنيوم فى دور الـ32 ببطولة كأس مصر والمقرر لها الثامنة مساء «الأربعاء» المقبل على ستاد السلام قبل وصول تأكيدات لإدارة القلعة الحمراء بتأجيل المباراة.
واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على تأجيل مباراتى الأهلى والزمالك فى دور الـ32 بكأس مصر أمام الألومنيوم وبروكسى، على أن يتم إعلان القرار بشكل رسمى خلال ساعات.
ويأتى قرار اتحاد الكرة بسبب انطلاق معسكر منتخب مصر غدا «الثلاثاء» استعدادا لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى تصفيات كأس العالم، واستدعاء أكثر من لاعب من القطبين لمعسكر الفراعنة.
وكان اتحاد الكرة قد أعلن مواعيد مباريات دور الـ32 من كأس مصر فى وقت سابق، بإقامة مواجهة الأهلي والألومنيوم يوم 29 مايو المقبل، بينما يلعب الزمالك مع بروكسي يوم 30، ويلتقي بيراميدز مع النصر مساء يوم 31 من نفس الشهر.
وفى سياق آخر، منح السويسري مارسيل كولر، لاعبى فريقه راحة من التدريبات حتى «الأحد» المقبل 2 يونيو، وذلك عقب وصول تأكيدات من اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الأولومنيوم بكأس مصر.

التعليقات متوقفه