قبل مواجهة بوركينا فاسو.. رسالة من وزير الرياضة للاعبى منتخب «الفراعنة»

5

حرص وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، على توجيه رسالة هامة إلى لاعبى منتخب «الفراعنة»، وذلك قبل خوض المباراة المهمة فى الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم أمام منتخب بوركينا فاسو، والتى تُقام يوم «الخميس» المقبل، فى تمام الساعة العاشرة مساءًا، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأكد وزير الرياضة أنه اكتمل عقد المنتخب بعد انضمام جميع اللاعبين المحترفين للتدريبات، وكلنا نسير فى اتجاه واحد لصالح الرياضة المصرية نحو تحقيق مزيدا من النجاح.

وأعرب وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحى، عن سعادته لتواجد جهاز وطنى لقيادة المنتخب المصرى بقيادة الكابتن حسام حسن، موجها حديثه للاعبين كلنا فريق واحد، وواثق فى أنكم سوف تبذلون كل الجهد لصالح اسم منتخب مصر.

وشدد الدكتور أشرف صبحى، على أن المنتخب المصرى الحالى له من الحظ الكثير بتواجد العديد من لاعبينا الكبار المحترفين فى اقوى أندية العالم، مشيراً إلى أن المنتخب المصرى بنجومه الحاليين سوف يتوجون مجهودهم ببطولة.

وطالب لاعبى منتخب «الفراعنة»، بتحقيق الفوز على منتخب بوركينا فاسو المنافس القوى والعنيد، فى الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم لإسعاد الجماهير المصرية، والتى من المتوقع أن تملأ جنبات استاد القاهرة بعد ظهورهم القوى، بمدرجات كاملة العدد فى مباراتى الأهلى والزمالك فى تتويجهم بدورى أبطال إفريقيا والكونفيدرالية.

التعليقات متوقفه