فى الميركاتو الصيفى.. مارسيل كولر يطلب تدعيم 4 مراكز بـ5 صفقات

7

قام المدير الفنى للـ«المارد الأحمر»، السويسرى مارسيل كولر، بتحديد طلباته مبدئيًا خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم الفريق، حيث طلب كولر ضم 5 لاعبين فى 4 مراكز خلال الصيف الجارى.

وأوضح مارسيل كولر، أنه يرغب فى ضم صفقات فى مراكز الدفاع والظهير الأيسر والهجوم والجناح على أن يتم تدعيم الدفاع بصفقتين إحداهما أجنبية والأخرى محلية.

وقال مصدر فى القلعة الحمراء، أن الإدارة تعمل حالياً على تنفيذ مطالب مارسيل كولر، وضم الصفقات التى يرغب فيها، وهناك مفاوضات بالفعل مع بعضها لكن النادى لم يحسم أى صفقة بشكل رسمى حتى الأن.

واستفسر السويسرى مارسيل كولر، عن تطورات صفقة محمد كوناتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو حيث يتصدر اللاعب اهتمامات المدرب السويسرى، وذلك  لتدعيم خط الهجوم فى الأحمر خلال الموسم المقبل.

وأكد المصدر، أن كوناتيه مطلوب بقوة فى الأهلى، كما أن الإدارة تسعى للتعاقد معه، لكن الأمر ليس سهلاً بسبب رغبة أندية عديدة في السعودية وقطر وأوربا، ومنها فيردر بريمن الألمانى، ومعهم بيراميدز فى ضم مهاجم منتخب بوركينا فاسو الذى شارك بديلاً في الدقائق الأخيرة من مباراة منتخب بلاده أمام منتخب مصر مساء أمس الأول «الخميس»، فى القاهرة بتصفيات مونديال 2026، والتي إنتهت بفوز مصر بهدفين لهدف غير أن اللاعب لم يقدم مردود جيد خلال الدقائق التي شارك فيها، وربما يرجع ذلك لضيق الوقت حيث شارك أقل من 10 دقائق.

من ناحية أخرى ، طالب النادى الأهلى من لاعب وسط الفريق المالى آليو ديانج، إحضار عرض رسمى من أجل البت فيه ومناقشته مع نهاية الموسم الجارى بشكل رسمى، حيث ارتبط اسم ديانج بالعديد من العروض الخليجية والأوروبية، أبرزها من الوكرة القطرى، وقال مصدر فى الأهلي إن النادي ينتظر وصول عرض رسمى من أجل البت فيه.

ويُعد احتراف ديانج خلال الموسم المقبل، وارد جدًا، وذلك فى حال وصول عرض رسمى ومناسب للاعب والنادى، خاصة أن الفريق بات يملك البديل، كما أن مستوى اللاعب المالى شهد تراجعا ملموسا خلال الفترة الماضية وتحديدًا منذ اصابته الأخيرة.

التعليقات متوقفه