ليفربول يُفكر فى الإبقاء على صلاح تفاديا لسيناريو «الرحيل المجانى»

5

قال موقع مُتخصص فى الرياضة، أن نادى ليفربول الإنجليزى يسعى لتمديد عقد قائد منتخب «الفراعنة» النجم محمد صلاح لمدة عام واحد على الأقل، وذلك حتى يتفادى النادى الإنجليزى سيناريو الخروج المجانى فى العام المقبل.

وأشار الموقع، إلى أن نادى ليفربول يتوقع بقاء النجم المصرى محمد صلاح لمدة موسم آخر، حيث يتطلع «الريدز» إلى إقناعه بالتوقيع على تمديد عقده قريبا.

ويعد محمد صلاح، والذى لم يتبقى له سوى عام واحد على عقده الحالى، من بين ثلاثة نجوم تنتهى عقودهم فى الـ«آنفيلد» هذا الصيف.

وأوضح الموقع أنه مع تولى المدير الفنى الجديد آرنى سلوت مهمة تدريب ليفربول، سيكون قرار صلاح بالبقاء مع النادى، أمرا أساسيا فى خطط المدرب الهولندى هذا الصيف، والذى يتطلع إلى جلب تعزيزات قبل موسمه الأول.

ووفق الموقع، فإن مخاوف ليفربول تكمن بأن صلاح قد يقرر البقاء حتى نهاية عقده، والانتقال لفريق آخر بشكل مجانى، وذلك من أجل الحصول على مكافأة توقيع مجزية، ولهذا ستحاول إدارة النادى تمديد عقده حتى إذا أراد الرحيل فى صيف 2025 ليستطيع النادى الحصول على مبلغ مالى مقابل انتقاله.

جدير بالذكر أنه بحسب تقرير إعلامى صدر فى الشهر الماضى، فإن ليفربول أعطى الأولوية لتجديد عقود صلاح وفيرجل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد هذا الصيف قبل انتهاء عقودهم فى عام 2025.

التعليقات متوقفه