بسبب عدم مشاركته أساسيا.. كهربا يرغب فى الرحيل عن الأهلي

14

أبدى جناح النادى الأهلي اللاعب محمود عبد المنعم «كهربا»، رغبته الجادة فى الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، خلال الموسم المقبل.

وبحسب ما نشرته تقارير إعلامية، فإن المدير الفنى لفريق النادى الأهلى، السويسرى مارسيل كولر، لم يطلب رحيل محمود كهربا فى الموسم المقبل، لأن اللاعب يجيد اللعب فى مركزى المهاجم والجناح الأيسر.

وأشارت التقارير إلى أن كهربا يريد الرحيل عن النادى الأهلى هذا الصيف، بسبب عدم مشاركته كأساسيا خلال الموسم الجارى، بسبب اعتماد السويسرى مارسيل كولر، على الفلسطينى وسام أبو على بدلا منه.

بينما يكمن السبب الثانى لرغبة «كهربا» فى الرحيل عن النادى الأهلى، هو امتلاك اللاعب عرضًا مغريًا من أحد الفرق الخليجية يفوق أضعاف ما يحصل عليه من المارد الأحمر.

وأوضحت التقارير أن «كهربا» ينتظر الحصول على الضوء الأخضر من مسئولى النادى الأهلى، للرحيل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجارى.

وشددت التقارير على أن النادى الأهلى وضع 3 أسماء على طاولة المدير الفنى للفريق،  السويسرى مارسيل كولر، ليختار منهم لاعب لتعويض رحيل «كهربا» فى الموسم المقبل وهم أحمد عاطف مهاجم فيوتشر، وأحمد شريف لاعب فاركو وأسامة فيصل مهاجم البنك الأهلى.

التعليقات متوقفه