تعرف على موقف أحمد قندوسى من العودة للأهلى فى الموسم المقبل

1

كشفت تقارير إعلامية رياضية اليوم «الأربعاء»، عن مصير لاعب الأهلى، الجزائرى أحمد قندوسى، من العودة إلى القلعة الحمراء فى الموسم المقبل، عقب انتهاء إعارته إلى نادى سيراميكا كليوباترا خلال الموسم الحالى.

وقالت التقارير: «الأهلى أبلغ أحمد قندوسى أنه لن يكون متواجدا مع الفريق فى الموسم المقبل ويبحث عن عقد، ووكيله أبلغهم بأنه سيتولى إحضار عقد للاعب».

وتابعت التقارير: «على ما يبدو أنه حدث تراجع فى موقف الأهلى، خاصة بعد فشل صفقة زين الدين بلعيد وتقليل اللاعبين الأجانب، لاسيما أنه بدأ فى البحث عن مدافعين محليين لتدعيم صفوفه، ولن يكون لديه مشكلة فى اللاعبين الأجانب».

وقد أعاد مسئولو النادى الأهلى فتح ملف التعاقد مع مدافع فريق الدحيل القطرى يوسف أيمن، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكونه أحد الحلول المطروحة لتدعيم دفاع الفريق الأحمر فى الموسم المقبل، لاسيما بعد فشل انهاء صفقة التعاقد مع لاعب اتحاد العاصمة الجزائرى زين الدين بلعيد ، والذى أعلن عن انضمامه مؤخرا إلى نادى سانت تروند البلجيكى.

ويلقى موضوع التعاقد مع يوسف أيمن لتدعيم دفاع الأهلى، قبولا داخل لجنة التخطيط بالنادى الأهلى، لكنه لا يعد الخيار الأول أمام المدير الفنى مارسيل كولر، الذى يضع أسماء أخرى كأولوية لتدعيم الخط الخلفى للفريق الأحمر، لأنه يطلب التعاقد مع ثنائى لتدعيم قلب دفاع الفريق الأحمر فى الموسم المقبل، فى ظل النقص العددى الذي يواجه الفريق الأحمر بالخط الخلفى خلال الموسم الحالى.

التعليقات متوقفه