بحضور الخطيب.. جلسة بين لجنة التخطيط وكولر لحسم صفقات الأهلى 

7

تعقد لجنة التخطيط بالنادى الأهلى مع المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، السويسرى مارسيل كولر، خلال الساعات القادمة فى حضور رئيس النادى الكابتن محمود الخطيب.

ملفات عديدة تقوم لجنة التخطيط بمناقشتها مع رئيس النادى والمدير الفنى، أولها ملف الفرنسى أنتونى موديست مهاجم الفريق، وستبلغ كولر بانهاء عقده بشكل رسمى يوم 30 يونيو، رغم تمسك المدرب فى ظل عدم وجود لاعبين كثيرين فى خط الهجوم.

والملف الثانى الذى ستناقشه لجنة التخطيط، هو ملف القندوسى، حيث تتمسك ببقاء اللاعب، وترى أنه لاعب هام بعد تألقه مع سيراميكا كليوباترا، والذى يريد استعارته لموسم آخر أو يضمه نهائيا، وسوف يتم حسم الملف مع كولر.

كما سيتم حسم ملف كريستو أيضا، خصوصا أنه سينتقل من القيد فى فريق الشباب إلى الفريق، ويمتلك عروض محلية من زد، وفرق من تونس، كما أن العروض الخليجية من السعودية لنجوم الأهلى الشناوى وتاو وديانج سوف تكون محل مناقشة أيضا بين لجنة التخطيط مع كولر.

وأعاد مسؤولو الأهلى، المفاوضات مع الدحيل القطرى لضم يوسف أيمن لتدعيم خط الدفاع، كما أن عمرو السولية سيجدد لمدة موسمين وتم استثنائه من نسبة المشاركة تقديرا لمشواره الكبير مع الفريق.

التعليقات متوقفه