فى ختام الجولة الـ”28″.. 3 مباريات قوية اليوم فى «دورىNile»

9

تقام اليوم «السبت»، ثلاث مباريات فى ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث يلتقي بلدية المحلة مع إنبي، ويواجه الاتحاد السكندرى نظيره الداخلية، فيما يلتقى الزمالك مع سيراميكا كليوباترا.

بلدية المحلة يستضيف إنبى

فى الرابعة عصر اليوم، يحل الفريق البترولى إنبى ضيفًا على نظيره فريق بلدية المحلة ، على ملعب استاد السويس، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة «دورىNile»، فى مباراة مهمة لفريق البلدية الذي يرغب فى تصحيح أوضاعه تحت القيادة الفنية الجديدة بقيادة أحمد كشرى، بعد سلسلة النتائج السلبية خلال الفترة الماضية تحت قيادة أحمد عبد الرؤوف والتى تسببت فى إقالته من منصبه.

فيما يبحث فى مواصلة عروضه القوية بعد فوز على الجونة في الجولة الماضية، ويمني النفس في أن يحصد نتيجة إيجابية ويعود من السويس بالثلاث نقاط أو بنقطة واحدة على أقل تقدير، من أجل الحفاظ على التواجد في المربع الذهبي بجدول الدوري.

ويأتى فريق بلدية المحلة فى المركز الـ16 برصيد 22 نقطة، فيما يأتى الفريق البترولى إنبى فى المركز السادس برصيد 40 نقطة.

الاتحاد السكندرى يستدرج الداخلية

وفى السابعة مساء اليوم، وعلى ملعب استاد الإسكندرية، يستضيف فريق زعيم الثغر نظيره فريق الداخلية، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، فى الظهور الأول للفريق السكندرى تحت قيادة أحمد سارى، والذى تولى المهمة خلفا لطارق العشرى الذى رحل عن تدريب الاتحاد بسبب سوء النتائج الفترة الأخيرة.

فيما يبحث فريق الداخلية تحقيق نتيجة إيجابية واستغلال الدفعة المعنوية العالية عقب الفوز على زد في الجولة الماضية، في خطف نتيجة إيجابية والعودة من الإسكندرية ولو بنقطة واحدة تحسن من وضعه في جدول الدوري المصري، وترفع من حظوظه في ضمان البقاء بدوري الأضواء والشهرة.

ويأتى فريق الاتحاد السكندرى فى المركز التاسع برصيد 36 ، فيما يأتى فريق الداخلية فى المركز الـ18 والأخير برصيد 18 نقطة.

الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

وتختتم الجولة الـ«28» الليلة فى السابعة مساءًا، حيث يستضيف فريق الزمالك نظيره فريق سيراميكا، على ملعب استاد القاهرة الدولى، ويأتى فريق الزمالك فى المركز العاشر فى جدول الدورى برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفًا.

فيما يأتى فريق سيراميكا كليوباترا فى المركز الثامن برصيد 37 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل فى 7 مباريات وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبوه 40 هدفاً وتلقت شباكه 30.

وحذر المدير الفني للزمالك، البرتغالى جوزيه جوميز، لاعبيه من التهاون أمام مرمى المنافس، أو التسرع فى إنهاء الهجمات، وطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك فريق سيراميكا، ويمنحهم دفعة معنوية لحصد الثلاث نقاط،والتقدم فى جدول الترتيب.

وطالب جوميز لاعبيه بضرورة تنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.

فيما يسعى فريق سيراميكا كليوباترا، بقيادة المدير الفنى لسيراميكا أيمن الرمادى، الذى طالب لاعبيه بضرورة الخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة الزمالك الليلة لمواصلة تصحيح مسار الفريق بجدول الدورى، حيث يضع الرمادى آمالا عريضة على نجومه أحمد القندوسى وأحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام ومحمد بسام لتحقيق نتيجة إيجايبة أمام الزمالك بطل الكونفدرالية.

التعليقات متوقفه