مارسيل كولر يضع شروطاً لعودة رضا سليم لتشكيل الأهلى

11

وضع المدير الفنى للنادى الاهلى، السويسرى مارسيل كولر، عدة شروط لعودة لاعب الفريق، المغربى رضا سليم للتشكيل الأساسى للمارد الأحمر فى المباريات المقبلة.

وتبدو أن هناك حالة من عدم رضا على مستوى المحترف المغربى من جانب مارسيل كولر، لذا فضل استبعاده من مواجهة فاركو الأخيرة بالدورى، مثلما كان ينوي استبعاده أمام الزمالك فى القمة لولا انسحاب الأبيض.

ويتحفظ كولر على عدم أداء رضا سليم للأدوار الدفاعية في مركز الجناح، إضافة إلى عدم استغلال سلاح العرضيات والذى كان من أسباب رغبة كولر فى ضمه بداية الموسم، ويطالب كولر بشكل مستمر رضا سليم بضرورة تنفيذ هذه التعليمات وعدم التركيز فقط على الناحية الهجومية، ويشترط كولر تنفيذ النجم المغربى لهذه التعليمات حتى يضمن العودة لتشكيل الاهلى.

ويضع كولر الجناح المغربي تحت التقييم حتى نهاية الموسم، بعد تراجع مستواه الفترة الأخيرة، حيث يسعى السويسرى لضم عناصر أكثر تميزاً فى عدد من المراكز وعلى رأسها خط الهجوم.

وخاض رضا سليم مع الأهلي 23 مباراة في جميع البطولات، بواقع 12 مباراة في الدورى المصري الممتاز، و 7 في دوري أبطل أفريقيا، و3 فى الدورى الأفريقي لكرة القدم، ومباراة فى السوبر الأفريقى.

التعليقات متوقفه