موديست يغادر القاهرة خلال أيام بعد انتهاء عقده مع الأهلى

7

ينتهى عقد الفرنسى أنتونى موديست مهاجم الأهلى مع النادى غداً “الأحد”، 30 يونيو بعد رفض النادى تجديد عقد اللاعب موسماً أو تمديده لمدة 60 يوماً.

وشارك موديست فى الدقيقة 79 من مباراة الأهلى وفاركو التى أقيمت أمس «الجمعة»، على استاد القاهرة فى الجولة الـ28 من بطولة الدورى المصرى، والتى انتهت بفوز الأهلى 2-1 بدلاً من الفلسطينى وسام أبو على ليُسجل مهاجم بروسيا دورتموند السابق الظهور الأخير له بالقميص الأحمر.

وأنهى مسئولو النادى الأهلى إجراءات إنهاء عقد اللاعب بنهاية يونيو الجارى، حيث تم رفض فكرة تمديد عقد اللاعب لمدة شهرين ليستمر مع الفريق لنهاية الموسم الجارى.

ويستعد اللاعب لمُغادرة القاهرة خلال أيام بعد انتهاء عقده وعدم أحقيته فى المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة بداية من لقاء طلائع الجيش بعد غد «الأثنين».

وكانت قد جرت خلال الأيام الماضية، اتصالات ومفاوضات بين النادى الأهلى ووكيل أعمال المهاجم الفرنسى، تم خلالها الإتفاق على جميع تفاصيل إنهاء العقد وحصول المهاجم الفرنسى على جميع مستحقاته المالية ومكافآته دون تأخير، ليُسدل الستار عن مشوار اللاعب الذى إنتقل للأهلى الصيف الماضى فى صفقة إنتقال حر عقب انتهاء عقده مع بروسيا دورتموند الألمانى.

وانضم موديست للأهلى مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر ولكنه لم يثبت أوراق اعتماده بالقميص الأحمر ليتم الاستقرار على توجيه الشكر له ، حيث كان ينص العقد المبرم بينه وبين الأهلى على التوقيع لمدة موسم واحد قابل للتجديد تلقائياً حال وصول نسبة مشاركة اللاعب إلى 75% من عدد المباريات وتسجيل 20 هدفاً، وهو ما لم يتحقق لينتهى عقد اللاعب بنهاية الموسم الجارى.

التعليقات متوقفه