طارق عبدالعزيز: نطالب الحكومة الجديدة بخطط واضحة وجدول زمني لكل وزارة

10

تقدم النائب طارق عبدالعزيز عضو مجلس الشيوخ، بالتهنئة إلى الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي والتي ستؤدي اليمين الدستوريه اليوم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أن تزامن تشكيل الحكومة الجديدة مع احتفالات 30 يونيو، دافع كبير لتحقيق أحلام وطموحات المصريين في الجمهورية الجديدة.

وشدد النائب على أن الحكومة بدأت عملها اليوم، ولا وقت الرفاهية والتحديات كبيرة، والمسئولية عظيمة، مطالبًا بوضع جدول زمني لكل وزارة ولكل ملف تطلع به هذه الوزارات، حتي نستطيع متابعة حجم الإنجازات التي تتحقق، تحقيقا لمبدأ الثواب والعقاب، وفرز أفضل العناصر وافضل الكفاءات.

ولفت عضو مجلس الشيوخ بأن المسئولية كبيرة والرهان على هذه الحكومة في ظل إنجازات كبيرة حققها الرئيس السيسي في جميع المجالات؛ من بنية تحتية ومشروعات قومية، ومطالبة الحكومة الجديدة بالبناء علي ما سبق وجني ثمار ما تحقق وبلورته وإيصالة للمواطن للوصول إلي حياة كريمة لجميع المصريين.

وتابع عبدالعزيز بأن على الحكومة الجديدى تلافي السلبيات التي وقعت فيها الحكومات السابقه، وتجاوز الحواجز وإنهاء المقولة السلبية بأن الوزارة تعيش في جزر منعزلة مع ضرورة التكامل لإنجاز الملفات العالقة، وعلي رأسها الأزمة الاقتصاديه بإيجاد حلول خارج الصندوق، وتحقيق معدلات نمو مناسبة.

التعليقات متوقفه