حماة الوطن: مهرجان العلمين يعكس أن المدينة أصبحت مقصد سياحي عالمي

21

أشاد المهندس محمد عزالدين أمين الشباب بأمانة قصر النيل بحزب حماه الوطن، بمهرجان العلمين الذي يضم العديد من الفعاليات ليثبت أن المدينة أصبحت مقصد سياحي عالمي ومهم مؤكدا ان المهرجان نجح في خطف الانظار ليعكس ان العلمين أصبحت مدينة سياحية متكاملة.

وأكد أن جولة الرئيس عبدالفتاح السيسي ونظيره الإماراتي الشيخ محمد بن زايد بمدينة العلمين الجديدة، والتي شهدت ترحيبًا وتجمعًا من كافة المواطنين الزائرين السائحين للمدينة، والتي حرصوا علي التقاط الصور التذكارية مع الرئيسين، يؤكد ما وصلت اليه مدينة العلمين وتحولها إلى مدينة سياحية عالمية وكذلك الأمن والاستقرار الذي تمتع به مصر وجعلها تجذب المستثمرين والسائحين من كافة أنحاء العالم.

وقال “عزالدين”؛ إن النجاح الذي وصلت اليه مدينة العلمين يعكس حجم الجهود الذي بذلتها الدولة في عملية البناء والتنمية حتي تصبح المدينة محط أنظار العالم وقبلة سياحية هامة، مشيرا إلى أن مهرجان العلمين ليس مجرج مهرجان ترفيهي يضم كافة الفعاليات بل يلعب أدوار بالغة الاهمية في إطار التنمية.

لافتًا إلى حرص د.مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء علي عقد مؤتمرات صحفية هناك وكذلك الإعلان عن بدء المرحلة الثانية من حملية 100 مليون صحة وهي المبادرة التي نجحت في القضاء علي فيروس سي من مصر بالتوازي مع اقامة مهرجان العلمين يؤكد على أن مدينة العلمين أصبحت محط إهتمام وأنظار العالم.

التعليقات متوقفه