«Villagio» نجم جديد تطلقه بورتو جروب فى قلب الساحل الشمالى

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 8:16 مساءً
«Villagio» نجم جديد تطلقه بورتو جروب فى قلب الساحل الشمالى

أعلنت مجموعة بورتو جروب القابضة مساء أمس الثلاثاء عن إطلاق “Villagio” وهي مرحلة جديدة فى مشروع جولف بورتو مارينا الذي يقع فى قلب الساحل الشمالى ومدينة العالمين الجديدة.
وتضم “Villagio” فيلات توين هاوس تضم كل فيلا 3 غرف نوم، 3 حمامات، مطبخ، غرفة معيشة، غرفة طعام، حمام سباحة جاهز بكل المعدات وحديقة خاصة كما يتوفر فيلات مستقلة، ويأتي كل هذا فى تصميم فريد ومميز يشيد للمرة الأولى فى منتجعات بورتو.
وفى ذلك الصدد قال شريف خليل، رئيس القطاع التجارى لمجموعة بورتو “نحن اليوم نطلق إضافة جديدة لباقتنا المميزة من المنتجعات التي توفر تجربة فريدة للعطلات لعملائنا تتضمن خدمات وأنشطة عديدة ومتميزة، فلا تقف حدود منتجعاتنا عند توفير مسكن وحمام سباحة ولكننا دومًا ما نسعى لتقديم قيمة مضافة من خلال تطبيق أفضل الممارسات التشغيلية والخدمات الاستثنائية للعملاء”
وأضاف شريف خليل، معربًا عن سعادته بافتتاح المرحلة الجديدة “فيلاجيو ليست مجرد مرحلة جديدة بأحد مشاريعنا ولكنها باقة جديدة من التميز فبالإضافة للتصميم المعماري المتفرد والذي يستخدم للمرة الأولى فى منتجعات مجموعة بورتو هناك كذلك الكثير من الخدمات التي تضفى أجواء خاصة جدًا لتلك المرحلة.”
ومن الجدير بالذكر أن جولف بورتو مارينا هي واحدة من أكبر المشاريع فى الساحل الشمالي وواحدة من أكثر المقاصد العائلية السياحية والترفيهية فى منطقة الساحل الشمالي ومن اكثر ما يميز المنتجع أنه يملك أول وأكبر واجهة ملعب جولف فى الساحل الشمالي، كما تميزها المناظر الطبيعية التي لا نهاية لها والمساحات الخضراء الممتدة على مساحة 1.2 مليون متر مربع ويتوسطها 6 آلاف وحدة. تتمتع 6 آلاف أسرة بما تتفرد به جولف بورتو مارينا من خدمات ومرافق فبالإضافة لحمامات السباحة المتنوعة وبحيرات الكريستال هناك الألعاب المائية، وحمام السباحة ذو الأمواج الصناعية ومناطق المتنزهات التي تضم باقة من المقاهي والمطاعم العالمية وهناك أيضًا الكرنفالات الدولية والحفلات والسينما والملاعب الرياضية والترفيهية، والنافورة الراقصة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.