«الفراعنة» يواجه المنتخب الموريتانى الليلة فى غياب محمد صلاح

11

يخوض المنتخب الوطنى مواجهة حاسمة أمام موريتانيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2025 اليوم «الثلاثاء».

وتضم بعثة المنتخب الوطنى لمواجهة موريتانيا جميع اللاعبين، باستثناء محمد صلاح ونبيل عماد «دونجا» ومصطفى محمد.

ويجرى المدير الفنى للـ«الفراعنة» حسام حسن، تعديلات فى تشكيل المنتخب بسبب تلك الغيابات، فيكون أحمد سيد زيزو لتعويض غياب محمد صلاح، وكذلك أسامة فيصل لتعويض غياب مصطفى محمد، ومن المقرر أيضًا أن يعتمد العميد على ثنائيى الوسط، مروان عطية وحمدى فتحى.

ويدير مباراة مصر وموريتانيا فى نواكشوط، طاقم حكام من موريشيوس بقيادة أحمد امتياز هيرال حكما للساحة، وهو بالمناسبة الحكم الذى أدار مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا، ويعاونه أسويت تيلوك ورام باباجي، إلى جانب الحكم المورشيوسى جيان برادلى بالتشى.

وكان منتخب مصر، قد فاز على ضيفه الموريتاني (2-0) باستاد القاهرة الدولى بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، المقرر إقامتها فى المغرب.

سجل محمود حسن «تريزيجيه» الهدف الأول فى الدقيقة 69 بتسديدة قوية من مدى قريب بعدما فشل دفاع موريتانيا في إبعاد تمريرة عرضية، وسدد القائد محمد صلاح فى القائم الأيسر فور البداية من ركلة حرة، لكنه نجح فى إضافة الهدف الثانى فى الدقيقة 79 من زمن اللقاء.

التعليقات متوقفه