رغم خسارته أمام إنتر ميلان على أرضه ووسط جماهيره.. ليفربول إلى ربع نهائي دوري الأبطال.. صلاح بعد اللقاء: المباراة صعبة.. والأهم هو أن الفريق تأهل

71

حقق إنتر ميلان الإيطالي الفوزا على نظيره ليفربول الإنجليزي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أمس «الثلاثاء» فى إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة نجم إنتر ميلان، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة الـ61 من عمر اللقاء، قبل أن يتلقى فريقه بعدها بدقيقتين ضربة موجعة بطرد التشيلي أليكسيس سانشيز لنيله الإنذار الثاني بعد تدخل عنيف على البرازيلي فابينيو ليكمل الفريق الإيطالي المباراة بعشرة لاعبين.

ورغم خسارة «الريدز» في ملعب «أنفيلد» إلا أنه نجح في حجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي بعدما فاز في الذهاب 2-0 على ملعب سان سيرو.

ولم يكن الفوز بهدف كافيا لإنتر بسبب خسارته على أرضه في مباراة الذهاب في إيطاليا بهدفين نظيفين، ليتأهل “الريدز” إلى دور الثمانية من البطولة القارية لتفوقه بمجموع المباراتين بنتيجة 2-1.

ومن جانبه، علق النجم المصري محمد صلاح على إهداره فرصتين في مواجهة فريقه ليفربول التي خسرها أمام إنتر ميلان 0-1 مساء أمس الثلاثاء، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان محمد صلاح، قد أهدر خلال مباراة أمس فرصتين للتسجيل، حيث اصطدمت كرته مرتين بالقائم.

وقال صلاح: «مباراة صعبة، والانتر كانوا جيدين للغاية في مباراة الذهاب، عانينا في البداية، الشيء الأكثر أهمية أننا تأهلنا، نأمل أن نكون أفضل في المباراة المقبلة”.

وتابع مو: «كرتي اصطدمت بالقائم مرتين، لا بأس! ربما في المباراة المقبلة سأسجل ثلاثة أهداف! لا أهتم بذلك كثيرا طالما أن الأهم هو أن الفريق تأهل، وهذه مباراة جيدة للتعلم منها، من المهم دائما الفوز ولكن في بعض الأحيان تفوتك الفرص، يمكن أن يحدث ذلك، الشيء الجيد هو أنه ليس في الدوري وقد تأهلنا!».

واختتم صلاح: «الكل يريد الفوز بدوري الأبطال والدوري الإنجليزي، سنقاتل من أجل كليهما، سنرى».

التعليقات متوقفه