الزمالك يستضيف ساجرادا الأنجولي اليوم فى آخر مباراة بدوري الأبطال

36

في السادسة من مساء اليوم «الجمعة»، وعلي استاد القاهرة يواجه فريق الزمالك نظيره ساجرادا الأنجولي، في ختام مباريات دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا، والتي ودعها الفريقان عقب احتلال الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط فيما يحتل فريق ساجرادا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

مباراة اليوم تحمل أهمية للمدير الفني لفريق الزمالك البرتغالي جيسوالدو فيريرا، لتكون تجربة رسمية لمعرفة مدى استجابة اللاعبين لأفكاره خلال الفترة الماضية عقب توليه المهمة، خاصة ان الفريق كان في فترة توقف دون المشاركة في مباريات منذ 19 مارس الماضي امام بيترو اتليتكو الانجولي في الجولة الخامسة من البطولة.

فيريرا يرغب في تجربة عدد من اللاعبين في مراكز جديدة ويمنح الدوليين راحة من المباراة عقب عودتهم من المشاركة مع المنتخب الوطني في مباراتي السنغال بتصفيات كأس العالم وهم : محمد أبو جبل، محمود حمدي الونش، محمود علاء، أحمد فتوح، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو.

ومن المتوقع ان يخوض البرتغالي فيريرا اللقاء بتشكيل يضم كل من :

حراسة المرمي: محمد أبو جبل، خط الدفاع : حمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود الونش واحمد فتوح،  وفى خط الوسط: طارق حامد وامام عاشور ويوسف أوباما، أما الهجوم: احمد سيد زيزو وسيف الجزيري واشرف بن شرقي

الزمالك كان قد حصد 3 نقاط فقط من 5 مباريات في دور المجموعات بعدما تعرض لخسارتين امام الوداد المغربي في القاهرة والمغرب، وتعادل مع بيترو اتليتكو في القاهرة وانجولا ، وتعادل مع ساجرادا في القاهرة، وكانت هذه النتائج هي السبب الأساسي في رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق والذي تولي تدريب الاتفاق السعودي، والتعاقد مع البرتغالي فيريرا.

في المقابل فان فريق ساجرادا يدخل مباراة اليوم ويضع امامه الظهور المشرف فقط وتقديم مباراة قوية امام بطل مصر بعد وداعه البطولة رسميا مع الزمالك.

التعليقات متوقفه