جلسة ثلاثية.. تنتهى بإبستمرار موسيماني لنهاية الموسم الجارى.. والأهلى يفاوض القندوسي تمهيدًا للعب للأهلي فى الموسم المقبل

31

 اتفق مسئولو النادي الأهلي على بقاء المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، لنهاية الموسم الجارى خلال الجلسة الثلاثية التى جمعت المدير الفني مع محمود الخطيب رئيس النادى وياسين منصور رئيس شركة كرة القدم بالنادي.

لم تشهد قرارات توقعها البعض بإقالة المدير الفني للفريق لعدة أمور حدثت الأيام الماضية، بينما تم الاتفاق على استمرار المدرب الجنوب أفريقي.

وكانت قد ترددت تصريحات وأقاويل داخل أروقة النادى الأهلي، تفيد بأن إقالة موسيماني باتت وشيكة، وذلك على خلفية خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا قبل أسبوعين أمام الوداد المغربي بجانب كثرة تصريحات موسيماني لوسائل الإعلام الخارجية، فضلاً عن تواجده فترة طويلة في المغرب وجنوب أفريقيا بعيداً عن الفريق.

لكن إدارة الأهلي تمسكت ببقاء موسيماني بعدما رأت أن أية تغييرات فى الجهاز الفني حالياً ليست فى مصلحة الفريق، وسيكون لها تأثير سلبى على الفريق ونتائجه الفترة المقبلة، كما أن الأهلي لديه ارتباطات قوية ومُتتالية الأيام المقبلة، ولا تحتمل إجراء تغييرات إلا فى الضرورة القصوى.

وعن آخر مستجدات التعاقدات، وفى سعى الأهلي لتدعيم صفوفه بصفقات قوية الصيف المقبل،  فقد رحّب لاعب وفاق سطيف الجزائري أحمد قندوسي، باللعب للنادي الأهلي، بعدما تلقى عرضاً من مسئولى القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية. وبعدما حصل الأهلي على موافقة القندوسي بدأ مرحلة جديدة من التفاوض لحسم الصفقة، وهى التفاوض مع النادى الجزائرى للحصول على خدمات نجم الفريق.

وكان أحمد القندوسي، قد نال اللاعب إعجاب وتقدير مسئولو القلعة الحمراء والجهاز الفني، وعرض الأهلي على النادى الجزائري مليون و200 ألف دولار لإتمام الصفقة لكن النادي الجزائري يرغب فى زيادة هذا المبلغ، وهو ما سيتم حسم في غضون الأسابيع المقبلة.

ويشغل قندوسي مركز وسط الملعب، وتألق بشكل لافت خلال مباراة وفاق سطيف أمام الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسجل هدفًا من تصويبة قوية فى مرمى محمد الشناوي، وشارك قندوسي صاحب الـ22 عامًا فى 40 مباراة مع وفاق سطيف بمختلف البطولات، وسجل 7 أهداف وصنع 6 أخرى. 

التعليقات متوقفه