إيهاب جلال غاضب من تصريحات رئيس اتحاد الكرة ويكشف موعد رحيله

40

أعرب المدير الفن لمنتخب «الفراعنة» إيهاب جلال، خلال جلسة مع نائب رئيس اتحاد الكرة خالد الدرندلي، عن غضبه من تصريحات رئيس اتحاد الكرة جمال علام، والتي أعلن فيها تكليف عضوي المجلس حازم إمام ومحمد بركات، بالبحث عن مدير فني أجنبي، مشددًا على أنه في مهمة وطنية وسيقود المنتخب في ودية كوريا الجنوبية ثم سيتقدم باستقالته.

وكان إيهاب جلال، قد أبلغ نائب رئيس اتحاد الكرة خالد الدرندلي بموعد رحيله عن تدريب الفراعنة، خلال تواجدهما في كوريا الجنوبية قبل المباراة الودية للفراعنة أمام المنتخب الكوري الجنوبي غدًا «الثلاثاء» على ملعب سول.

جلال كان قد تعرض لانتقادات كبيرة، وذلك بعد خسارة المنتخب الأخيرة أمام نظيره الإثيوبي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بمالاوي، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

ويذكر أن إيهاب جلال، كان قد عقد جلسات مطولة مع اللاعبين طالبهم خلالها بالتركيز لتحقيق نتيجة إيجابية وعدم الانشغال بالجدل الدائر حول مصيره مع المنتخب، مشددًا في حديثه مع اللاعبين، على أن تشريف الكرة المصرية هو هدف الجميع، ولا بد من مصالحة الجماهير بعد الهزيمة من إثيوبيا، خاصة أن الكل يترقب تلك المباراة.

وعلى صعيد التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، فمن المعروف أنه بعد الخسارة الكارثية للفراعنة أمام المنتخب الإثيوبي، فقد أصبح المنتخب الوطني يتذيل جدول ترتيب المجموعة الرابعة بالتواجد في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخبات مالاوي وإثيوبيا وغينيا، التى لها نفس الرصيد من النقاط.

 

التعليقات متوقفه