فى ثانى أيام الجولة الـ«30».. فوز بيراميدز وفاركو.. والزمالك يقسو على مصر المقاصة بخماسية دون رد

285

شهد يوم أمس «الثلاثاء»، إقامة 3 مباريات في الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى المصرى الـ«إيجيبشن ليج»، حيث استضاف غزل المحلة فريق بيراميدز، وواجه فاركو نظيره البنك الأهلي، فيما واجه الزمالك نظيره مصر المقاصة، وجاءت النتائج كما يلى:

  • الزمالك يقترب

اقترب فريق نادى الزمالك بشكل كبير من حسم لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب على ضيفه مصر المقاصة بخماسية دون رد أمس «الثلاثاء»، ضمن الجولة الـ30 من عمر المسابقة.

وكان لاعب الزمالك، الدولي أحمد سيد زيزو، قد فرض نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثة أهداف «هاتريك» في الدقائق 45، 58، و69 «من ركلة جزاء»، فيما سجل الدولي التونسي سيف الدين الجزيري هدفين في الدقيقتين 25 و47.

وبهذه النتيجة، عزز الزمالك موقعه في صدارة الدوري المصري بعدما رفعه رصيده إلى 72 نقطة، وبات بحاجة إلى تحقيق انتصارين فقط في مبارياته الأربع المتبقية للتتويج باللقب بغض النظر عن النتائج التي سيحققها أقرب منافسيه.

في المقابل، تجمد رصيد مصر المقاصة عند 15 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير، وتأكد رسميا هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية.

وفى السياق نفسه، قرر رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، صرف مكافأة خاصة من جيبه الشخصى لأحمد سيد زيزو بعد مباراة المقاصة، بعد ما قام بتمرير الكرة لسيف الجزيرى في كرة الهدف الثالث لنادي الزمالك رغم انفراده التام بالمرمى.

وكان مرتضى منصور، قد عقد جلسة مع اللاعبين قبل مباراة المقاصة وطالبهم بالتعاون وترسيخ فكرة روح الفريق الواحد والتمرير دائمًا للزميل الذي يمتلك فرصة أكبر لتسجيل الهدف.

  • بيراميدز يهزم غزل المحلة

حقق فريق بيراميدز فوزا ثمينا علي غزل المحلة بهدفين دون رد  في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب غزل المحلة  ضمن منافسات الجولة رقم 30 من الدوري المصري الممتاز.

افتتح  بيراميدز التهديف في الدقيقة 3 بعد كرة عرضية من إسلام عيسي من جهة اليسار قابلها فاخري لاكاي بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمي.

وجاء هدف بيراميدز الثاني في الدقيقة 72 بعد تمريرة رائعة من محمود صابر إلي اسلام عيسي المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد الاخير كرة قوية بالقدم اليمني سكنت أعلي يمين المرمي .

وبهذه النتيجة يوسع بيراميدز الفارق مع النادي الأهلي إلى 6 نقاط في المركز الثاني برصيد 65 نقطة ويواصل ملاحقة الزمالك الذي يمتلك 69 نقطة، فيما تجمد رصيد غزل المحلة في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة.

  • فاركو يخطف البنك الأهلي

استطاع فريق فاركو، أن يحقق فوزا غاليا ومؤثرا أمام البنك الأهلي بهدف نظيف في إطار منافسات الجوله الثلاثون من بطوله الدوري المصري الممتاز

واحرز احمد عبد العزيز مودي نجم فاركو الهدف في الدقيقه الـ38 من عمر المباراة من ضربه الجزاء علي استاد بتروسبورت.

وبهذه النتيجة، يرفع فاركو رصيده إلى 40 نقطه، فيما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطه 41، والفريقان ابتعدا عن منطقة الخطر.

التعليقات متوقفه