اليوم.. 3 لقاءات فى الجولة الـ«30» من عمر مسابقة الدورى المصرى

377

متابعى وعشاق الساحرة المستديرة، على موعد اليوم “الثلاثاء”، مع ثانى أيام منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز ال”إيجبشن ليج”، حيث تقام 3 لقاءات تجمع غزل المحلة وبيراميدز والزمالك مع مصر المقاصة وأخيراً البنك الاهلى مع فاركو.

* غزل المحلة وبراميدز
فى السادسة والنصف من مساء اليوم ” الثلاثاء “، يلتقى فريق غزل المحلة مع بيراميدز فى مباراة قوية ومثيرة، على استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري هذا الموسم.
فريق بيراميدز يأتى فى وصافة جدول ترتيب الدورى العام،برصيد62 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 19 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 46 هدفا واستقبلت شباكهم 20.
فيما يأتى فريق غزل المحلة فى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 30 نقطة، حيث تمكن من الفوز على 6 مباريات والتعادل فى 12 مباراة والهزيمة فى 11 مباراة.
المحلة يسعى جهازه الفني لابعاد لاعبيه عن التركيز في العروض لتأمين البقاء في اللقاءات المتبقية، وآخرهم مصطفى العش، ظهير أيسر الفريق، الذى دخل على رادار ثلاثة أندية في الدوري الممتاز، لديهم رغبة في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
* البنك الأهلي وفاركو
وفى التاسعة مساء اليوم “الثلاثاء”، يواجه البنك الأهلي نظيره فاركو، فى مباراة متكافئة، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، فى منافسات الأسبوع ال”30″ بالدوري المصري.
* الزمالك ومصر للمقاصة
ويختتم اليوم فى التاسعة مساءا أيضا، على استاد القاهرة الدولي، بلقاء فيما بين الزمالك ومصر للمقاصة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
يبحث الفارس الأبيض عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل الاقتراب من حسم اللقب والحفاظ عليه للموسم الثانى على التوالى، ويحتاج الزمالك لـ”9” نقاط ليضمن التتويج بشكل رسمى، في المقابل يبحث المقاصة عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط على أمل الهروب من الهبوط لدورى الدرجة الثانية.
المدير الفنى للفارس الأبيض البرتغالي جوسفالدو فيريرا، طلب من اللاعبين التركيز في لقاء غزل المحلة، لأن المواجهات المقبلة ستشهد صعوبة فى ظل ضغط المباريات، ورغبة الفرق التى تصارع الهبوط فى حصد أكبر عدد من النقاط ما سيجعلها مواجهات قوية لا تحتمل التهاون، ووجه فيريرا الشكر للاعبين على المجهود المبذول في الفترة الحالية واقترابهم من حصد لقب الدورى، مؤكدًا ان الزمالك لم يحسم اللقب حتي الآن وعليهم العمل بجد لحين التتويج رسميًا.

التعليقات متوقفه