تعادل سلبى وآخر ايجابى فى افتتاح الجولة ال”30″ لل”إيجيبشن ليج”

355

أقيمت امس “الإثنين” مباراتان، فى منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، حيث التقى سيراميكا مع إنبى وواجه طلائع الجيش إيسترن كومبانى، وكانت النتائج كما يلى:

* سيراميكا كليوباترا وإنبى
انتهى لقاء فريق سيراميكا مع نظيره إنبى بالتعادل السلبى، في المباراة التي أقيمت مساء أمس “الإثنين” على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
وبهذه النتيجة جاء فريق إنبي فى المركز التاسع لجدول ترتيب الدورى برصيد 35 نقطة بعدما خاض الفريق البترولى 30 مباراة، حقق خلالها الفوز فى 7 مباريات وتعادل 14 مرة وتلقى 9 هزائم، وسجل لاعبوه 34 هدفًا واستقبلت شباكه 35 هدفًا.
فيما جاء فريق سيراميكا فى المركز العاشر لجدول ترتيب الدورى المصري بعد مرور 30 جولة برصيد 35 نقطة، فاز في 7 مباريات وتعادل في 14 لقاء وتلقى 9 هزائم وسجل لاعبوه 32 هدفاً وتلقت شباكهم 33 هدفاً.
إيسترن كومبانى 1- 1 طلائع الجيش
* طلائع الجيش وإيسترن كومبانى
وفى نفس توقيت اللقاء الأول، وعلى ملعب استاد جهاز الرياضة العسكرى تعادل فريق طلائع الجيش ونظيره إيسترن كومبانى بنتيجة 1/1، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن فعاليات الجولة الـ30 للدورى.
تقدم اللاعب الفلسطيني محمد الصالح لإيسترن كومبانى مع بداية الشوط الثانى من ضربة خلفية مزدوجة، وتعادل فارس حاتم للطلائع في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.
وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد أصحاب الأرض طلائع الجيش إلى 46 نقطة، جعلته فى ترتيب متقدم وجاء فى المركز الخامس بجدول الدورى، فيما رفع الفريق الضيف رصيده من النقاط إلى 28 نقطة في المركز الخامس عشر للمسابقة ويزداد موقفه صعوبة في البقاء مع الكبار.

التعليقات متوقفه