الأهلى يخوض اليوم مرانه الأخير بالقاهرة قبل السفر للجزائر لمواجهة شباب بلوزداد

9

قبل السفر عصر اليوم «الأربعاء» إلى الجزائر على متن طائرة خاصة، لمواجهة شباب بلوزداد في دور أبطال أفريقيا، يخوض فريق الأهلي صباح اليوم «الأربعاء»، مرانه الأخير بالقاهرة على ملعب التتش، وستقام المبارة مساء يوم «الجمعة» المقبل، في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وسيرافق البعثة رئيسًا، عضو مجلس إدارة الأهلي محمد الجارحي.

وعن برنامج الأهلى فى الجزائر، يناقش المدير الفني للأهلي مارسيل كولر مع معاونيه، خطة التحضير التي يخوضها فريقه في الجزائر استعدادا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل، و تحفيظ لاعبيه الجمل الفنية والخططية التي ينوي تطبيقها، كما سيكلف اللاعبين بمشاهدة الفيديوهات الخاصة بطريقة لعب بطل الجزائر وأبرز الجمل الفنية التي يعتمد عليها في اختراق خطوط المنافس وأبرز اللاعبين في صفوفه.

وحرص رئيس البعثة محمد الجارحي على التنسيق الكامل مع مدير الكرة الكابتن خالد بيبو، وترتيب كل الأمور الخاصة بالبعثة، لتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

وكان مسئولو النادى الاهلى، قد قرروا تأجيل موعد سفر فريق الكرة للجزائر لمدة 24 ساعة، ومن المقرر أن تغادر البعثة القاهرة عصر اليوم الأربعاء  بدلاً من أمس الثلاثاء، بناءً على رغبة الجهاز الفنى بقيادة السويسري مارسيل كولر.

التعليقات متوقفه