3 لقاءات نارية فى ثانى أيام الجولة الـ«12» بالدوري المصرى NILe

10

عشاق الدور المصرى على موعد اليوم مع ثانى أيام الجولة الـ«12» من دورى Nile ، حيث تستكمل اليوم «الأربعاء»، منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري التى أستُأنفت بالأمس «الثلاثاء»، بعد فترة توقف طويلة بسبب كاس الأمم الأفريقية، حيث تقام اليوم ثلاثة مباريات مثيرة تجمع ما بين المقاولون العرب مع إنبى والاتحاد السكندري مع طلائع الجيش ويُختتم اليوم الثانى بلقاء زد اف سى مع بيراميدز.

الاتحاد السكندرى يستضيف طلائع الجيش

على ستاد الإسكندرية اليوم «الأربعاء»، يستدرج فريق زعيم الثغر نظيره فريق طلائع الجيش في الرابعة عصر بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويأتى زعيم الثغر فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 9 مباريات فاز في 5 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر لقاء وسجل لاعبيه 14 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف، فيما يحتل الطلائع المركز الخامس برصيد 17 نقطة بعدما لعب 11 مباراة فاز في 5 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 9 أهداف.

المدير الفني للاتحاد السكندري طارق العشري، طالب لاعبيه بتحقيق الفوز على الطلائع لمصالحة جماهيرهم الغاضبة بعد الخروج من كأس الرابطة، فيما يدخل الطلائع مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لنهائى كأس الرابطة ويسعى عبد الحميد بسيونى لمواصلة الانتصارات بالدوري لإقتحام المربع الذهبى.

ذئاب الجبل يستدرج إنبى

وفى نفس التوقيت، وعلى عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر يستضيف المقاولون العرب نظيره انبى في مواجهة صعبة للفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري، حيث خسر المقاولون العرب من البنك الاهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف في آخر ظهور بمسابقة الدوري فيما حقق انبى الفوز على بلدية المحلة بثلاثية دون رد في أخر ظهور.

ويأتى المقاولون العرب فى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في لقاء وتعادل في 4 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 18 هدف، فيما يأتى الفريق البترولى انبى فى الوصافة برصيد 19 نقطة بعدما لعب 11 لقاء فاز في 6 مباريات وتعادل في لقاء وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 15 هدف وتلقت شباكه 11 هدف.

زد اف سى أمام بيراميدز

ويختتم اليوم الثانى لهذه الجولة بلقاء فريق زد اف سى أمام نظيره بيراميدز، في السابعة مساء اليوم «الأربعاء» على ستاد القاهرة الدولى، في مواجهة لن تخلو من الاثارة والمتعة الكروية.

ويأتى فريق زد اف سى فى صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 19 نقطة بعدما لعب 10 مباريات فاز في 5 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 16 هدف وتلقت شباكه 11 هدف ، فيما يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 17 نقطة بعدما لعب 8 مباريات فاز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 9 أهداف.

وطالب المدير الفني لزد اف سى مجدى عبد العاطى لاعبيه بالحفاظ على قمة الدوري ، فيما تبدو مباراة الليلة هي الظهور الأول للكرواتى كورنسلاف جوريتش في القيادة الفنية لبيراميدز خلفاً للبرتغالى باتشيكو.

التعليقات متوقفه