تعرف على التفاصيل الكاملة للعرض السعودى لضم كهربا ومفاجأة فى رد الأهلى

10

كشفت تقارير إعلامية، عن كواليس العرض السعودي لمهاجم النادى الأهلى محمود عبد المنعم «كهربا»، للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفى.

وقالت التقارير، أن «كهربا» لديه عرض من السعودية، ولكن العرض شفوى لم يتم تقديم عرض رسمى للأهلى، حيث أن رئيس نادى الخلود السعودى حاليًا، هو نفسه رئيس نادى اتحاد جدة فى الفترة التي تواجد فيها كهربا بالنادى، واللاعب فى اهتمامات وأولويات النادى.

وأضاف التقارير، أن العرض لم يصبح رسمياً لكنه شفوياً ومادياً، والأهلى بحاجة إلى كهربا فى الفترة الحالية، والأهلى ليس لديه أى مانع للتفاوض على أى لاعب داخل النادى فى حال تلقى عرض بشرط تلقى مبالغ جيدة وهذا شرط موافقة الأهلى على بيع أى لاعب.

والمتابع للمشهد الرياضى فى الأهلى، يجد أن كهربا لاعب مهم وأفاد الأهلى كثيراً لكن هناك نظام وكهربا كان يجب عليه قراءة المشهد بشكل جيد خاصة بعد رحيل موديست، ووسام أبو على مهاجم رائع لكن إصاباته كثيرة، وفي لحظة قد يجد كهربا نفسه رقم واحد ويجب أن يفهم اللاعب عقلية مدربه، كولر رجل يعشق النظام، لأنه بسبب تصرفات كهربا عقب مباراة الأهلى وفاركو، فقد استبعده كولر من المباراة والتدريب، وتم توقيع عقوبة عليه.

التعليقات متوقفه