لا يحدث إلا فى الدورى المصرى.. الزمالك يدعم منافسه لحصد اللقب!!

16

فى واقعة غير مألوفة، أظهر أحد أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك دعمه لحظوظ بيراميدز فى حصد لقب الدورى الممتاز «دورىNile» هذا الموسم.

ويتصدر فريق بيراميدز حاليًا ترتيب الدورى الممتاز برصيد 65 نقطة من 26 مباراة، بفارق 14 نقطة أمام الأهلى، حامل اللقب، الذى لعب 21 لقاء فقط، فيما جمع الزمالك 37 نقطة من 22 مباراة، ليأتى فى المركز الثامن لجدول الترتيب.

وعلى الرغم من ابتعاد الزمالك عن المنافسة على اللقب، فإن الفريق لا يزال- حسابيا على الأقل- قادرا على التتويج بطلا للدورى هذا الموسم!.

وأبدى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك محمد طارق، استيائه مما وصفه بـ«المعوقات» التة يتم وضعها فى طريق بيراميدز نحو لقب الدورى، وقال مُتَلْفَزَة: «بيراميدز من الأندية الكبرى فى الدورى المصرى وهناك معوقات توضع أمامه دائما، وهذا حدث عندما تم استكمال مباراة سموحة، ما المشكلة فى أن يحصل بيراميدز على بطولة الدورى المصري؟».

وكانت رابطة الأندية المحترفة قد قررت استكمال مباراة بيراميدز مع سموحة فى الدورى الممتاز، والتى كانت قد توقفت بسبب اندلاع حريق فى ملعب المباراة، يوم «الجمعة» الماضى، وهو أمر اعترض عليه متصدر الترتيب.

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك: «لا توجد منافسة فى الدورى المصرى، والزمالك يبحث عن العدالة عامة لجميع الأندية فى الدورى».

وشهدت المداخلة التليفزيونية لعضو مجلس إدارة نادى الزمالك محمد طارق، نفسها هجوما منه على عضو رابطة الأندية ثروت سويلم، بسبب حديثه عن ابتعاد الزمالك عن المنافسة على لقب الدورى، والذى علق فيه سويلم على قرار الزمالك بعدم خوض مباراة الأهلى التى كان مقررا لها يوم 25 يونيو الماضى لحين انتهاء مباريات الدور الأول بتساؤله عن سبب حديث النادى الأبيض عن الأندية الأخرى رغم ابتعاده عن المنافسة.

وقال ثروت سويلم فى تصريحات إعلامية: «لماذا يتحدث الزمالك عن مباريات الأندية الأخرى؟ الزمالك ليس فى المنافسة وحتى الآن لم نصل للمراحل النهائية التى يتحدد فيها بطل الدورى».

واعتذر سويلم عن هذه التصريحات لاحقا فى مداخلة تليفزيونية، قائلا إنه لم يقصد التقليل من الزمالك، وقال محمد طارق عن هذه التصريحات: «ثروت سويلم قلل من نادى الزمالك بتصريحاته وهذا ليس من حقه لأنه عضو مجلس إدارة الرابطة، ويجب أن يعرف أنه فى خصومة مع ناد كبير، وأقول له إذا لم يكن يعرف ثقافة الحديث فلماذا يظهر فى الإعلام؟».

التعليقات متوقفه