اليوم 5 لقاءات فى أول أيام منافسات الجولة الثالثة قبل توقف الدورى

36

تقام «اليوم الخميس»، مجموعة من المباريات المثيرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري، حيث يحل الإسماعيلي ضيفاً على البنك الأهلي، فيما يستضيف مصر المقاصة فريق سيراميكا، ويلتقي المقاولون العرب مع الطلائع، ويواجه الجونة فريق فاركو، وتختتم مباريات اليوم بلقاء لا يخلو من الندية والإثارة عندما يحل الاتحاد السكندري ضيفاً ثقيلاً على بيراميدز.

على ملعب بتروسبورت، وفي الثالثة عصرا، يستقبل نادى البنك الأهلى نادى الإسماعيلى فى إطار مباريات الأسبوع الثالث من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

حيث يدخل البنك الأهلى المباراة في المركز السابع برصيد 3 نقاط من الفوز على طلائع الجيش والخسارة من الأهلى، وفي المقابل يدخل الإسماعيلى اللقاء بدون نقاط في المركز قبل الأخير بعد الهزيمة في أول مباراتين أمام الأهلى وسيراميكا.

وعلى استاد الكلية الحربية، يستضيف نادى مصر المقاصة في الثالثة عصرا أيضا، نادى سيراميكا، حيث يدخل مصر المقاصة اللقاء برصيد 3 نقاط،  بعد الفوز على الجونة بهدفين نظيفين في الجولة الثانية، وفي المقابل يدخل سيراميكا اللقاء، وهو فى المركز السادس بجدول الدورى برصيد 4 نقاط.

وفى نفس السياق، يواجه نادى المقاولون العرب فى الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس، نظيره طلائع الجيش على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، حيث يدخل المقاولون اللقاء فى المركز التاسع برصيد 3 نقاط بعد الهزيمة من إنبى في الجولة الثانية، في المقابل يدخل طلائع الجيش اللقاء بدون نقاط بعد الهزيمة في أول مباراتين مما جعل الفريق يحتل المركز الأخير.

ويصطدم نادى الجونة في الخامسة والنصف مساء أيصا، بنادى فاركو على استاد خالد بشارة في الغردقة، ويدخل الجونة المباراة في المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة بعد الهزيمة من مصر المقاصة بهدفين في الجولة الثانية، وفي المقابل يدخل فاركو اللقاء بدون نقاط بعد الهزيمة في أول جولتين ليحتل المركز السادس عشر بعد الهزيمة من بيراميدز في نفس الجولة.

ويختتم اليوم الأول من الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم في الثامنة مساء اليوم، بلقاء فريق بيراميدز مع الاتحاد السكندرى على استاد الدفاع الجوى، حيث يدخل بيراميدز المباراة بعد الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية، في المقابل يدخل سيد البلد اللقاء بعد الفوز على فيوتشر بثلاثة أهداف لهدفين في نفس الجولة.

ويسعى إيهاب جلال مدرب نادى بيراميدز في مواصلة الانطلاقة المميزة للفريق بعد الفوز في أول مباراتين وتحقيق العلامة الكاملة، وفي المقابل، يسعى حسام حسن المدير الفني لنادى الاتحاد في تحقيق الفوز على النادى السماوى كما حققه الموسم الماضى بهدفين مقابل هدف، في ظل الأداء الجيد الذى يقدمه زعيم الثغر في أول مباراتين والغزارة التهديفية التي يحققها الفريق بعد تسجل 7 أهداف حتى الآن.

التعليقات متوقفه