المصري البورسعيدي فى مواجهة إيسترن كومباني اليوم بالدوري الممتاز

48

يحل اليوم «الأربعاء»، فريق إيسترن كومباني ضيفًا على نظيره المصري البورسعيدي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويذكر أن هذه هى المرة الأولى التى يتقابل فيها الفريقان، حيث لم يسبق أن واجه إيسترن كومباني نظيره المصري في أي لقاءات سابقة، حيث يُعد هذا الموسم هو الأول للفريق بعد صعوده من القسم الثاني.

ويأتى فريق إيسترن كومباني، فى المركز الأخير لجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد نقطتين، حيث تعادل في مباراتين أمام مصر للمقاصة والاتحاد السكندري، وخسر في 7 مواجهات.

فيما يحتل المصري المركز السادس برصيد 14 نقطة، حيث لعب 9 مباريات، نجح في الفوز في ثلاث لقاءات، بينما تعادل في 5 مواجهات، وخسر في مباراة واحدة.

واختار الجهاز الفنى لإيسترن كومباني بقيادة علاء عبد العال، تشكيل مكون من:-

حراسة المرمي: أحمد دعدور، خط الدفاع: الحسيني طه، كمال أبو الفتوح، أحمد عبد الموجود (جوده)، محمد صالح، خط الوسط: بنيامين، عبد العزيز موسى، محمد ناصر (مودي)، فراس بن عيفية، أما الهجوم: أحمد أمين (اوفا)، أحمد متعب.

فيما اختار المدير الفنى للمصرى البورسعيدى التونسي معين الشعباني، تشكيل مكون من: حراسة المرمى: أحمد مسعود، الدفاع: كريم العراقي، ياسر حامد، هيثم العيوني، أحمد شديد قناوي، أما الوسط: عمرو موسى، فريد شوقي، إلياس الجلاصي، وفى الهجوم: محمد جريندو، عمرو مرعي- أحمد حمودي.

التعليقات متوقفه